تضعف عدد لاعبي Tekken 8 عبر ستيم عن عدد لاعبي Tekken 7 مرات ثلاث

مرحبا بكم في عالم ألعاب الفيديو!

مرحبًا بكم في عام 2024! نأمل أن تكونوا بخير ومتحمسين للعب أحدث الألعاب الرائعة التي صدرت في يناير.

إعلانات

قامت Tekken 8 بانضمام إلى قائمة الألعاب الجديدة وحازت على إشادة واسعة النطاق من النقاد. وقد وصلت اللعبة إلى عدد كبير من اللاعبين المتزامنين على Steam، وهو إنجاز كبير لشركة النشر Bandai Namco.

وفقًا لتقرير من SteamDB، وصل عدد المستخدمين المتزامنين لـ Tekken 8 إلى ما يقرب من 50000 لاعب في وقت واحد، وهو رقم مذهل يفوق بكثير أداء Tekken 7 في نفس الفترة الزمنية. هذا يدل على نجاح كبير للعبة وبداية قوية.

معلومات إضافية عن Tekken 8

تم الإعلان عن خطة إصدار أربع شخصيات قابلة للتنزيل لـ Tekken 8 خلال العام المقبل، مما يعني أن لدينا الكثير من المغامرات القتالية المثيرة في انتظارنا. كما يمكنك لعب Tekken 8 على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.

تم إصدار لعبة Tekken 8 وحظيت بإشادة واسعة النطاق من النقاد وتحققت أرقام عالية لعدد اللاعبين المتزامنين على منصة Steam. وفقًا لـ SteamDB، وصلت اللعبة إلى ذروة عدد المستخدمين المتزامنين بما يقرب من 50000 لاعب على Steam. اللعبة باعت ضعف عدد نسخ الأقراص لـStreet Fighter 6 وقت الإطلاق في يونيو الماضي ومن المقرر إضافة أربع شخصيات قابلة للتنزيل للعبة خلال العام المقبل. Tekken 8 متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.

إعلانات