تصميم هاتف Google Pixel 9 سيكون مشابهًا لتصميم هواتف آيفون

ماذا نعرف عن هاتف بكسل 9 الجديد من جوجل؟

أيها القراء الأعزاء، علما بأننا على بعد تسعة أشهر تقريبًا من الموعد المتوقع لإعلان شركة جوجل عن هاتفها الذكي الجديد Pixel 9، أشارت أحدث التسريبات من مصادر موثوقة إلى تصميم الهاتف والمزيد من التفاصيل حوله. ويظهر من الصور المسربة أن هاتف بكسل 9 سيكون له تصميم أشبه بتصميم هواتف آيفون من أبل، خاصة التصميم الذي اعتمدته شركة آبل في آيفون 12 والإصدارات السابقة، وكذلك اعتمدته شركة سامسونج في هواتف جالاكسي S24 وجالاكسي S24 بلس.

إعلانات

تصميم هاتف بكسل 9 المتوقعتصميم هاتف بكسل 9 المتوقع

تفاصيل المواصفات الجديدة لهاتف بكسل 9:

  • سيحتوي هاتف Pixel 9 على إطار معدني بحواف مسطحة مشابهة لتصميم هواتف آيفون وغالاكسي S24.
  • سيتخلص الهاتف من الانحناء في الشاشة والغطاء الزجاجي الخلفي الذي كان موجودًا في بكسل 8 برو، وبدلاً من ذلك سيعتمد على غطاء خلفي مستوٍ تماماً.
  • سيتم استبدال الغطاء الخلفي للكاميرا بحواف دائرية حول الكاميرات نفسها.
  • سيحمل الهاتف شاشة قياسها 6.5 بوصة.
  • سيكون مزودًا بمعالج جوجل تنسور Tensor G4 مما قد يقدم المزيد من المميزات التقنية والذكاء الاصطناعي.
  • يشير التصميم المسرب لبكسل 9 إلى وجود مستشعر لدرجة الحرارة أسفل الفلاش LED.

كل هذه التفاصيل تم الحصول عليها من ملفات CAD والتي قد تكشف عن الأبعاد بدقة لكن المواد والألوان وبعض التفاصيل الأخرى قد تخضع للتغيير.

نراقب عن كثب مستجدات هاتف بكسل 9 وسنوافيكم بكل التفاصيل الجديدة فور توفرها، فتابعونا للمزيد من التحديثات.

تقوم شركة جوجل بتطوير هواتف Pixel الخاصة بها والتي حققت نجاحا كبيرا في السوق خلال السنوات الأخيرة. ومن المتوقع أن تصدر جوجل جهاز Pixel 9 الجديد الذي سيحمل تصميما مشابها لهواتف آيفون.

يأتي هاتف Pixel 9 بتصميم أنيق وجذاب يشبه الهواتف الذكية من آبل، حيث يتميز بقوام معدني أنيق وزجاجي جذاب. كما أن شاشته تأتي بتقنية OLED وبدقة عالية تتيح تجربة مشاهدة ممتعة وواضحة.

من المتوقع أن يأتي جهاز Pixel 9 بمواصفات فنية متطورة تجعله منافسا قويا في سوق الهواتف الذكية. حيث يتوقع أن يحمل الهاتف معالجا قويا وذاكرة وصول عشوائي كبيرة تجعله قادرا على تشغيل التطبيقات والألعاب بكفاءة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن يأتي جهاز Pixel 9 بنظام تشغيل أندرويد الأحدث وبتحديثات سريعة ومستمرة من جوجل، مما يضمن أن المستخدمين سيحصلون على تجربة استخدام سلسة وموثوقة.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Pixel 9 بكاميرا ممتازة تجعله مثاليا لعشاق التصوير الفوتوغرافي، حيث يتوقع أن تحمل الكاميرا مستشعرات عالية الجودة وتقنيات تصوير متقدمة.

بالاختصار، يمكن القول إن هاتف Pixel 9 سيكون إضافة هامة ومثيرة لسوق الهواتف الذكية، حيث من المتوقع أن يكون جذابا بتصميمه وأدائه ويقدم تجربة استخدام ممتعة وفعالة للمستخدمين.

إعلانات