تصميم شخصية لارا كروفت الجديد ليس النهائي في لعبة Tomb Raider القادمة

أصدقائي الأعزاء، مؤخراً انتشرت أنباء تشير إلى أننا قد نكون حصلنا على أول نظرة لشخصية Lara Croft من لعبة Tomb Raider الجديدة لكن على ما يبدو فإن هذا لم يكن دقيقاً تماماً.

إعلانات

تبين أن التصميم الجديد لشخصية Lara Croft لا يتوافق مع الشكل الذي ستبدو عليه فعلياً في اللعبة

وفقاً لموقع الأخبار الإسباني Vandal، ذكرت عدة مصادر في شركة Crystal Dynamic الذي يعمل حالياً على الجزء القادم من Tomb Raider أن التصميم الجديد الذي تم الكشف عنه على الموقع الرسمي “لا يتوافق” مع الشكل الذي ستبدو عليه لارا كروفت فعلياً في اللعبة الجديدة القادمة.

تصميم جديد لـ Lara Croft

وأن التصميم الذي تمت مشاركته في وقت سابق من هذا الشهر كان مجرد “رؤية موحدة” للشخصية، وهذا ما أعلنه الاستوديو بشكل رسمي.

محبو اللعبة ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة الشكل الجديد للشخصية

بالرغم من أننا لم نسمع أي شيء رسمي من Crystal Dynamics، إلا أن المتوقع أن نرى كشف اللعبة في وقت ما من هذا العام، ويرجع ذلك في الغالب إلى مرور ما يقرب من ست سنوات منذ آخر لعبة Tomb Raider.

مستجدات حول اللعبة الجديدة

سيكون هذا أطول فترة زمنية في تاريخ السلسلة دون إصدار جزء جديد من Tomb Raider، وتشير التقارير إلى أن اللعبة التالية كانت بمرحلة “تطوير واسعة النطاق” لبعض الوقت.

الآثار المتوقعة للتسريحات في فريق التطوير

كانت مجموعة Embracer قد أعلنت تسرِيح عدداً من موظفي مطور Tomb Raider. مما جعل البعض يتساءل عن التأثير المتوقع لهذا التسريح على تطوير اللعبة الجديدة. لكن المجموعة السويدية تقول بأن تطوير Perfect Dark و توم ريدر لم يتأثر بقرار إعادة هيكلة شركة Embracer.

أهمية القصة في الألعاب

نذكركم أنه بالرغم من أن قصة اللعبة تعتبر الأساس في تجربة اللعب، وأن اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة كيف ستبدو لارا كروفت في اللعبة الجديدة.

يتحدث المحتوى عن تصريحات مصادر في استوديو Crystal Dynamics بشأن تصميم شخصية لارا كروفت في لعبة Tomb Raider القادمة، حيث يؤكدون أن التصميم الذي تم الكشف عنه ليس الشكل النهائي للشخصية. كما يشير المحتوى إلى أنه من المتوقع الكشف عن اللعبة في وقت قريب، بعد مرور فترة طويلة منذ إصدار آخر لعبة Tomb Raider. كما يتحدث عن تأثير تسريح موظفي استوديو Crystal Dynamics على تطوير اللعبة الجديدة.

إعلانات