تصدر مقالات الذكاء الاصطناعي في جوجل نيوز

‎‎ المحتوى الاصطناعي يتصدر في جوجل

إعلانات

‎‎‎ تأثير الذكاء الاصطناعي على نتائج البحث

محتوى الذكاء الاصطناعي ينتشر ويتصدر نتائج البحث على جوجل وتبويب الأخبار في Google News. ويؤكد جوجل أن ترتيب المحتوى يعتمد على جودته بغض النظر عن كيفية إنشائه.

‎‎‎ انتشار المحتوى المضلل

وفقًا لموقع 404Media، العديد من المواقع الإخبارية تستخدم الذكاء الاصطناعي لكتابة المحتوى وتتصدر نتائج البحث وتبويب الأخبار على جوجل على الرغم من نقلها للمواد الصحفية من مصادر بشرية.

‎‎‎ الهدف وراء الإعلانات

هذه المواقع التي تنشئ محتواها بواسطة الذكاء الاصطناعي تنشر العديد من الإعلانات لزيادة الإيرادات، وتعمل على زيادة ظهورها في النتائج الأمامية لجوجل.

‎‎‎ رد جوجل على هذا الانتشار

جوجل تؤكد أن جودة المحتوى هي المعيار الأساسي لترتيبه في نتائج البحث وتبويب الأخبار. وتعتبر الشركة المحتوى الاصطناعي المضلل والمزعج محتوى غير مرغوب فيه. علاوة على ذلك، تشير جوجل إلى تراجع واضح في ظهور المواقع التي تسرق أو تقتبس المحتوى من جوجل News.

![مقالات الذكاء الاصطناعي تتصدر في جوجل نيوز](https://cloud1techs.com/wp-content/uploads/2024/01/Picsart_24-01-25_18-01-26-196-1024×576.jpg)

تتحدث هذه المقالة عن انتشار المحتوى الإخباري الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي في نتائج البحث على محرك جوجل وتصدره لتبويب الأخبار على Google News. تؤكد جوجل أن ترتيب المحتوى يعتمد على جودته وليس طريقة كتابته. ويشير المقال إلى أن بعض المواقع الإخبارية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء المحتوى تعتمد على نشر الإعلانات لزيادة الإيرادات عبر ظهورها في المراكز المتقدمة على Google News. وأكدت جوجل أنها تعتبر المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي دون الاهتمام بجودته مضللاً ومزعجاً وتعمل على تراجع ظهوره في قائمة أخبار Google News.

إعلانات