تصبح شخصية حكيم المسارات الستة متاحة للتنزيل الآن في لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS

تعرف على هاجورومو

مرحبًا بكم في NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS! اليوم يسرنا أن نعلن عن توفر أول شخصية قابلة للتنزيل في اللعبة، وهي هاجورومو أوتسوتسوكي، حكيم المسارات الستة وسلف الشينوبي.

إعلانات

يمكنك الآن القتال باستخدام القوة الهائلة لحكيم المسارات الستة للتغلب على أعدائك، باستخدام تقنيات قوية مثل “Sage Lightning Strike”. ولن تكون هذه الإضافة هي الوحيدة؛ حيث ستحصل اللاعبين أيضًا على العديد من المزايا والمكافآت الإضافية.

  • الجمع بين التقنية السرية “مصدر النينشو” (هاجورومو × إندرا × آشورا)
  • مطابقة الصوت × 12
  • بطاقة معلومات النينجا × 5

ميزات جديدة

بالإضافة إلى إصدار هاجورومو، تم إضافة الغرف الخاصة في أحدث تصحيح للعبة. يمكن للمستخدمين إنشاء غرفة لما يصل إلى 8 لاعبين محددين والمشاركة في الأوضاع التالية للمباريات المخصصة.

  • نمط VS Battles (لاعبان)
  • نمط League (يضم 4 لاعبين)
  • نمط Tournament (يضم 4-8 لاعبين)

احصل على اللعبة الآن!

لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS، آخر إصدار في سلسلة Ultimate Ninja STORM، متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون و نينتيندو سويتش والحاسب الشخصي.

تابعنا

تم إصدار شخصية هاجورومو أوتسوتسوكي كأول شخصية قابلة للتنزيل في لعبة NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS. اللاعبون يمكنهم استخدام قوى هاجورومو في القتال والحصول على محتوى إضافي مثل تقنية سرية ومطابقة الصوت وبطاقات معلومات النينجا. الشخصية هي جزء من التذكرة الموسمية الأولى وتم إضافة الغرف الخاصة للعبة. اللعبة متاحة على مختلف المنصات بما في ذلك بلايستيشن وإكس بوكس والحاسب الشخصي.

إعلانات