تشير ريماستر Tomb Raider 1-3 إلى إمكانية إعادة تصميم ثلاثية جديدة

اكتشافات مذهلة في ريماستر توم رايدر

مرحبًا بكم أصدقائي الأعزاء، نحن هنا لنشارك معكم اكتشافات مثيرة في ثلاثية توم رايدر المعاد تصميمها. فقد اكتشفت شاشة شفافة مع إشارة رادارية تسلط الضوء على عدة نقاط خضراء بجوار موجة حلزونية. تبدو وكأنها تحتوي على تلميح مخفي وضعه المطور متعمداً.

إعلانات

التلميحات السرية

قام أحد المعجبين بالتدقيق في الأرقام الموجودة في الشاشة، واكتشف أنها تمثل تاريخ إصدار الثلاثية المعاد تصميمها. كما وجدوا إحداثيات تتضمن موقع جيزة في مصر، مما يشير إلى إحتمالية تجهيز نسخة جديدة من اللعبة.

مؤشرات أخرى

تم وضع رادار دائرة الشاشة ذو النقاط الخمس بشكل مشابه جدًا للقبة السماوية في The Lost Library، ووجدوا شكل حلزوني يشبه تمامًا الموجود على الشاشة في قصور كليوباترا. هذا يشير إلى إمكانية طرح ثلاثية أخرى من الإصدارات المحسنة.

خطط مستقبلية

لم يتم الإعلان رسميًا عن أية نسخ محسنة أخرى، ولكن هذه الاكتشافات تشير إلى وجود خطط مستقبلية مثيرة من قبل Aspyr لطرح ثلاثية أخرى. ننتظر بفارغ الصبر الإعلان الرسمي.

ولا تنسى متابعتنا لتحصل على كل جديد في عالم ألعاب الفيديو!

الكاتب

الكاتب: صاحب القلم الرصين

أعشق ألعاب الفيديو وألعاب المغامرات وأفضل المغامرات التي تحتوي على قصص مشوقة. تابعوني للمزيد من المقالات المثيرة والممتعة في عالم الألعاب.

تم الكشف عن تلميحات مخفية في لعبة Tomb Raider 1-3 Remastered، حيث تم العثور على إحداثيات الجيزة في مصر وأرقام تاريخ الإصدار مما يشير إلى إصدار محسن آخر. قد يكون هذا تلميحًا للإعلان عن ثلاثية أخرى من الإصدارات المحسنة. لم يتم الإعلان رسميا عن أي نسخ أخرى محسنة من توم ريدر وسيتعين علينا الانتظار للإعلان الرسمي.

إعلانات