تشويش: إستوديو Saber Interactive يغادر شركة Embracer في صفقة بقيمة 500 مليون دولار

فرصة استثمارية جديدة: استحواذ مستثمري القطاع الخاص على استوديو Sabre Interactive

أخبار حصرية تفيد بأن مستثمري القطاع الخاص قاموا بشراء استوديو Sabre Interactive مقابل 500 مليون دولار، بينما يواجه Embracer Group تحديات بتخفيض التكاليف وتسريح العمال في ذات الوقت.
ومن المؤكد أن Sabre Interactive ستواصل تطوير لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic – Remake رغم انفصالها عن Embracer Group، كما أنها قد تجلب شركات تابعة أخرى للعمل معها.
التحديثات تشير أيضًا إلى وجود تغييرات جذرية في أسلوب اللعب بالريميك. ورغم عدم تأكيد موعد الإصدار بعد، فإن Jason Schreier أكد بقاء التطوير مستمرًا رغم التحفظات.

إعلانات

نظرة مستقبلية: تأثير حقوق النشر الحصرية على لعبة Star Wars KOTOR

قبل عامين تم الكشف عن ريميك Star Wars Knights of the Old Republic وأكدت التقارير حينها حصرية الإصدار على PS5، إلا أن فريق التطوير قد تغير إلى Aspyr، دون أي معلومات رسمية عن حالة اللعبة منذ ذلك الحين. ورغم رفض رئيس Embracer Group التعليق على الأمر، إلا أن التغييرات المتوقعة تبقى قيد الانتظار.

تم بيع استوديو Sabre Interactive من قبل Embracer Group لمجموعة من مستثمري القطاع الخاص مقابل 500 مليون دولار. الاستوديو سيستمر في تطوير لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic – Remake ، وقد يتم جلب الشركات التابعة لـ Embracer Group للعمل معهم. لا يزال من غير المؤكد موعد إصدار اللعبة وكيف ستتأثر بشركة Disney وPlayStation. تم الكشف عن إشاعات حول تغييرات في اسلوب اللعب في ريميك Star Wars KOTOR.

إعلانات