تسهل سامسونج عملية إصلاح أجهزة الترفيه المنزلية

سامسونج تعلن عن برنامج إصلاح الذاتي لأجهزة الترفيه المنزلية

إعلانات

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن توسيع برنامجها للإصلاح الذاتي ليشمل الآن بعض الأجهزة الترفيهية المنزلية. ويأتي ذلك في إطار جهود الشركة لتعزيز وعي المستهلك بأهمية إصلاح الأجهزة الإلكترونية بنفسه.

ويشمل البرنامج الآن أجهزة تلفزيون سامسونج لعام 2023، بالإضافة إلى أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بها، والشاشات التي تم إصدارها خلال العام الماضي أو نحو ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل برنامج الإصلاح الذاتي الآن جهاز العرض Freestyle الجيل الثاني وبعض مكبرات الصوت. ويمكنك الحصول على قطع الغيار البديلة مباشرة من الشركة.

ووفقًا لشركة سامسونج، يمكن إصلاح معظم المشكلات التي يغطيها البرنامج باستخدام أدوات شائعة مثل مفك البراغي. وتشمل هذه المشكلات مشاكل الصورة والطاقة والاتصال بشبكة Wi-Fi والصوت وجهاز التحكم عن بعد.

توسيع البرنامج ليشمل الأجهزة المنزلية

وكانت سامسونج قد بدأت في إطلاق برنامج الإصلاح الذاتي في عام 2022، مع التركيز في البداية على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

ومنذ ذلك الحين، توسع البرنامج ليشمل أنواعًا أخرى من الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

المزيد من التحكم في الإصلاح بأسعار معقولة

ويمثل توسع برنامج الإصلاح الذاتي من سامسونج خطوة مهمة في تعزيز حركة الإصلاح الذاتي. ففي السنوات الأخيرة، أصبح المستهلكون أكثر وعيًا بتكلفة الإصلاحات المهنية وصعوبة العثور على قطع غيار أصلية.

ويوفر برنامج الإصلاح الذاتي من سامسونج للمستخدمين خيارًا أكثر بأسعار معقولة لإصلاح أجهزتهم. كما أنه يمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في عملية الإصلاح.

ومن المرجح أن يؤدي توسع برنامج الإصلاح الذاتي من سامسونج إلى زيادة الضغط على الشركات الأخرى لتوفير خيارات مماثلة للمستخدمين.

المصدر


أعلنت شركة سامسونج عن توسيع برنامج الإصلاح الذاتي ليشمل الآن بعض الأجهزة الترفيهية المنزلية، مما يتيح للمستخدمين إمكانية إصلاح أجهزتهم بأنفسهم بدلاً من اللجوء إلى الإصلاح المهني. البرنامج يشمل أجهزة تلفزيون سامسونج وأجهزة التحكم عن بعد وشاشات محددة، بالإضافة إلى جهاز العرض Freestyle الجيل الثاني وبعض مكبرات الصوت. يمكن للمستخدمين الحصول على قطع الغيار البديلة مباشرة من الشركة. يشمل البرنامج إصلاح مشاكل مختلفة بواسطة أدوات شائعة مثل مفك البراغي. توسع هذا البرنامج يعتبر خطوة مهمة في تعزيز حركة الإصلاح الذاتي وقد يؤدي إلى زيادة الضغط على الشركات الأخرى لتوفير خيارات مماثلة للمستخدمين.

إعلانات