تسلا تعتزم تصنيع سيارة SUV صغيرة

‎‎ تكوين تسلا تخطط لإنتاج سيارة كروس أوفر صغيرة

إعلانات

مرحباً بكم أعزائي القراء العرب! اليوم نحن هنا لنتحدث عن خطط شركة تسلا الجديدة لإنتاج سيارة كروس أوفر صغيرة.

‎‎‎ إعلان تسلا عن نيتها لإنتاج سيارة كهربائية جديدة:

في الآونة الأخيرة، أعلنت شركة تسلا لمورديها عن نية الشركة بتصنيع سيارة كهربائية جديدة في فئة Cross Over بإسم رمزي “Redwood” في منتصف عام 2025، وفقًا لمصادر.

‎‎‎ تحفيز إيلون ماسك للمستثمرين:

منذ وقت طويل، قام الرئيس التنفيذي لتسلا، إيلون ماسك، بإثارة حماس المستثمرين من خلال الوعد بإنتاج سيارات كهربائية بأسعار معقولة وسيارات أجرة ذاتية القيادة. والتي من المتوقع أن تعتمد على منصات الجيل القادم من السيارات الكهربائية الرخيصة.

‎‎‎ التحديات التي تواجه تسلا:

وبينما يواجه تسلا منافسة قوية في سوق السيارات الكهربائية، قد يستغرق إنتاج سيارة الكروس أوفر الصغيرة عامًا ونصف من الزمن.

‎‎‎ المنافسة في سوق السيارات الكهربائية:

تتيح هذه النماذج لتسلا المنافسة مع السيارات الرخيصة التي تعمل بالوقود. كما أن تسلا أعربت عن قلقها إزاء تأثير الفائدة المرتفعة على طلب المستهلكين للسيارات.

‎‎‎ تقدم شركة BYD:

نمت شركة BYD بسرعة بفضل سياراتها ذات الأسعار المعقولة، وتتوجه نحو بيع المزيد من السيارات المتميزة، مما يجعلها منافسة لتسلا.

‎‎‎ خطط مستقبلية:

كما أن تسلا أرسلت طلبات إلى الموردين في العام الماضي للحصول على عروض أسعار لنموذج Redwood. ويتوقع أن يبلغ حجم الإنتاج الأسبوعي 10000 مركبة، وسيبدأ الإنتاج في يونيو 2025.

‎‎‎ الخطط المستقبلية لتسلا:

تخطط تسلا لتصنيع سيارة أجرة ذاتية القيادة بتكلفة منخفضة وسيارة كهربائية تكلفة 25 ألف دولار. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد على منصة سيارة أجرة ذاتية القيادة نفسها، وفقًا لوالتر إيزاكسون، مؤلف كتاب سيرة ماسك.

ما هو رأيكم في هذه الخطط المستقبلية لتسلا؟ هل تعتقدون أنها ستكون ناجحة في تحقيق أهدافها؟ شاركونا آراءكم وتعليقاتكم!

تعتزم شركة تسلا إنتاج سيارة كهربائية من فئة Cross Over تحت اسم “Redwood” في عام 2025. ومن المتوقع أن تواجه تسلا منافسة شرسة في سوق السيارات الكهربائية، وتسعى إلى تقديم سيارات بأسعار معقولة وأجرة ذاتية القيادة. وتم إرسال طلبات للموردين وتوقعت الشركة بدء الإنتاج في يونيو 2025. كما يعكس ذلك التزاماً سابقاً من إيلون ماسك بتقديم سيارات بأسعار منخفضة وذاتية القيادة.

إعلانات