تسريب مواصفات وتصميم الجيل الثاني من هاتف Nothing Phone 2a المُنتظر



إعلانات

تسريبات حول هاتف Nothing Phone 2a القادم

اكتشفنا تفاصيل مدهشة حول التصميم المذهل والمواصفات المذهلة للهاتف الذكي Nothing Phone 2a الذي يتم إطلاقه قريبًا. يحتوي الهاتف على تصميم مميز وجذاب يشبه سلسلة هواتف آيفون 12. ويتميز الهاتف بظهر شفاف وإضاءات Glyphs التي تزداد جمالًا عند استخدام الهاتف. ويأتي الهاتف بتصميم جديد لموضع الكاميرا الخلفية، وبطارية كبيرة تدعم الشحن السريع.

شكل وتصميم الهاتف

الهاتف مصمم بشكل مثير للإعجاب مع مظهر جمالي وجذاب يشبه تصميمات هواتف آيفون الحديثة. ويأتي الهاتف بأضواء تزداد جمالًا عند استخدام الهاتف.

وتأتي الكاميرا الخلفية في وحدة دائرية محاطة بإضاءات Glyphs الثلاثة، كما يعتبر الهاتف أقل شفافية من الجيل السابق.

المواصفات

الهاتف يحتوي على مواصفات مميزة مثل الشاشة OLED بحجم 6.7 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز. كما يأتي الهاتف بمعالج Dimensity 7200 Pro وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت. كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 45 وات.

الأسعار المتوقعة

من المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف في الهند 289 دولار أمريكي، وحوالي 375 دولار أمريكي في أوروبا. السعر مناسب مقارنة بالإصدار السابق من الهاتف.

المصدر




التقارير الجديدة تكشف عن الهاتف Nothing Phone 2a ومواصفاته المتوقعة. يشتمل الهاتف على شاشة OLED بحجم 6.7 بوصة ومعالج Dimensity 7200 Pro وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 أو 12 جيجابايت وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل. من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل Nothing OS 2.5.2 المستند إلى اندرويد 14 وسعره يبدأ من 289 دولار أمريكي في الهند و375 دولار أمريكي في أوروبا.

إعلانات