تسريب: لعبة Persona 6 ستدور أحداثها من جديد في بيئة مدرسية

لكل قارئ عربي: ما الجديد عن Persona 6؟

مرحبًا بكم، في هذا المقال سنتحدث عن آخر التسريبات والمعلومات حول لعبة Persona 6. حاليًا، يعمل فريق أطلس بجد على الإصدارات الجانبية لـ Persona 3 Reload. وفي الوقت نفسه، تجري الجهود الكبيرة لتركيز العمل على الجزء الرئيسي التالي، Persona 6.

إعلانات

تفاصيل عن القصة والإعداد

حسب المعلومات الواردة من Midori، فإن أحداث Persona 6 ستجري في إطار مدرسة ثانوية، هذا الأمر قد يكون مخيبًا بعض الشيء للتوقعات، خاصة أن الأحداث السابقة كانت تدور في نفس البيئة. ومع ذلك، يبدو أن اللعبة قد تتبع قصة شخصية تم استبعادها أو نقلها من مدرستها السابقة.

مشاركة Midori وتوقعاته

Midori هو مطلع موثوق في مجال Persona/Sega، وقد تنبأ بنجاح إصدارات سابقة بدقة، مما يجعلنا نأخذ معلوماته بجدية حول Persona 6. ورغم عدم الإعلان الرسمي عن أي شيء، إلا أن توقعاته لها وزنها.

توقعات المبيعات والإصدار

وفقًا لشركة سيجا، تملك Persona 6 القدرة على بيع 5 ملايين نسخة في عامها الأول، مما يوضح التوقعات الإيجابية للعبة. وبحسب Midori، فإن عام 2026 قد يكون موعد إصدار اللعبة، مما يعني أننا سننتظر فترة طويلة قبل تجربتها.

يتحدث المحتوى عن لعبة Persona 6 وأخبارها الحالية، حيث يشير إلى أنها قيد العمل وأن الفريق مركز حاليًا على الإصدارات الجانبية مثل Persona 3 Reload. يتوقع مصدر موثوق أن أحداث اللعبة ستدور في مدرسة ثانوية، مما يجعل بعض الجماهير غير مبسوطة بالتوجه القديم. ويشير المصدر أيضًا إلى أن عملية التطوير قد تستمر حتى عام 2026، وأن شركة سيجا تعتقد أن Persona 6 يمكنها بيع 5 ملايين نسخة في عامها الأول. يذكر أيضًا أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن أي شيء حتى الآن وأن هذه المعلومات تعتبر تسريبات.

إعلانات