تسريب فيديو يكشف عن الوان Galaxy S24 Ultra قبل إطلاقها الرسمي

مرحبا بكم في إطلاق الوان Galaxy S24 Ultra!

أخيراً، سيتم الكشف عن الوان Galaxy S24 Ultra رسمياً اليوم في مؤتمر الإطلاق الرسمي. كانت التسريبات حول الهاتف تتزايد في الآونة الأخيرة، والآن نحن في انتظار إطلاقه بشكل رسمي في المؤتمر. هل يمكن أن يبقى المسربون صامتين؟ إنه فيديو تسرب تظهر فيه ألوان الهاتف الجديد بثلاثة ألوان مختلفة، ويظهر الهاتف بأقوى أداء في تصميم جديد (مع بعض التعديلات البسيطة). دعونا نلقي نظرة سريعة على التفاصيل.

إعلانات

تسرب فيديو للوان Galaxy S24 Ultra الجديد

تسرب فيديو لهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra الجديد الذي سيتم الكشف عنه اليوم مع إطلاق عائلة S24 ضمن فعاليات Galaxy Unpacked 2024 والتي ستقام في الساعة الثامنة مساءً بتوقيتنا. سيحمل الهاتف أقوى المواصفات المتاحة من Samsung مع شاشة مسطحة هذه المرة، وستتوفر الألوان باللون الأصفر التيتانيوم (المعروف سابقًا بالذهبي)، اللون البنفسجي واللون الرمادي. لا يوجد ما هو غير متوقع في الهواتف الجديدة.

الوان Galaxy S24 Ultra كما هي متوقعة

من المتوقع أن يحمل الهاتف المعالج Snapdragon 8 Gen 3 for galaxy مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 16GB في أعلى نسخة. ومن المعروف أنه سيكون له نفس المواصفات مثل Galaxy S23 Ultra، بما في ذلك البطارية وسرعة الشحن. أحد التغييرات الرئيسية هو الإطار المصنوع من التيتانيوم الذي سيزيد السعر بمقدار ١٠٠ دولار عن العام الماضي. ترقبوا التغطية الكاملة للمؤتمر للحصول على مزيد من التفاصيل.

المصدر

قررت شركة Samsung الكشف عن جهاز Galaxy S24 Ultra الجديد، الذي من المتوقع أن يكون واحداً من أفضل الهواتف الذكية في السوق. وقد ظهرت أولى الإشاعات حول الجهاز في فيديو ترويجي قبل الإطلاق الرسمي، الذي يظهر فيه العديد من الألوان الرائعة التي سيأتي بها الهاتف.

إذا كانت التسريبات صحيحة، فإن Galaxy S24 Ultra سيأتي بمجموعة من الألوان الجذابة تشمل الأسود والأبيض والأزرق والأخضر والوردي. هذه الألوان متنوعة وملفتة للنظر، وهي تضيف مزيداً من الجاذبية لجهاز سامسونج الجديد.

يبدو أن شركة Samsung تهدف إلى جعل Galaxy S24 Ultra يتميز بتصميم ملفت وألوان متنوعة من شأنها أن تجعل الهاتف يظهر بشكل استثنائي. ومن المتوقع أن تكون الألوان الجديدة بمثابة استراتيجية لجذب انتباه العملاء وتحفيزهم على شراء الهاتف.

على الرغم من عدم تأكيد شركة Samsung رسمياً للألوان الجديدة، إلا أن فيديو الترويجي الذي تم تسريبه يظهر بوضوح الألوان الجديدة للهاتف والتي ستكون جزأً من الخيارات المتاحة للعملاء عند إطلاق الهاتف.

من المتوقع أن يحمل Galaxy S24 Ultra الجديد إضافةً إلى الألوان الرائعة مواصفات تقنية متطورة وأداء قوي يجعله منافساً قوياً في سوق الهواتف الذكية. ومن المحتمل أن يُكشف عن المزيد من المعلومات حول الهاتف وألوانه الجديدة خلال الفترة المقبلة.

إعلانات