تسريب صور سامسونج Galaxy S24 Ultra باللون الذهبي الجديد: لقطات لن تصدقها

سامسونج Galaxy S24 Ultra: الألوان المميزة

مرحبًا بكم أعزائي القراء، مع اقتراب موعد إطلاق سلسلة Galaxy S24 من سامسونج، يُتوقع أن يتم الإعلان عنها رسميًا في 17 يناير 2024، ونحن نرى صور سامسونج Galaxy S24 Ultra مسربة مع اللون الذهبي الجديد الذي يبدو أنه اللون المميز لهذا العام، وكما تلاحظون أن هذه الصور المسربة تكشف عن بعض التفاصيل الجديدة والمثيرة.

إعلانات

معلومات من التسريبات

في هذه الصور، تظهر لنا بعض التفاصيل الجديدة الشيقة مثل الإطار المصنوع من التيتانيوم الذي يُقال أنه يجمع بين القوة والخفة بمستوى جديد تمامًا. وهناك أيضًا تأكيد على أن الشاشة S24 Ultra مسطحة بالكامل، وهذا يؤكد الشائعات التي ترددت في الأسابيع الأخيرة، والتي تشير إلى أن سامسونج ستتخلى عن شاشاتها المنحنية المفضلة لصالح الشاشات المسطحة.

المواصفات المتوقعة لـ Galaxy S24 Ultra

من المتوقع أن يأتي هاتف S24 Ultra بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت، وكاميرا خلفية رباعية، مع كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا تقريب بصري بدقة 10MP وPeriscope بدقة 50MP مع الكاميرا بزاوية واسعة بدقة 12MP وكاميرا أمامية بدقة 12MP. وحتى الآن، تبدو صور سامسونج Galaxy S24 Ultra متوقعة، لكن هل ستكون هناك مفاجآت في يوم الإطلاق؟

المصدر

المصدر

تم تسريب صور جديدة لهاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra باللون الذهبي الجديد، وهذا يعتبر خبرًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لعشاق التكنولوجيا والهواتف الذكية. يُعتقد أن هذا اللون الجديد سيكون مثيرًا للاهتمام للكثيرين، وخاصة الذين يبحثون عن هواتف ذكية مميزة وأنيقة.

الصور التي تم تسريبها تظهر الهاتف باللون الذهبي الفاخر، مما يضيف لمسة من الأناقة والفخامة لمظهر الهاتف. يبدو أن سامسونج قد اختارت لونًا مميزًا ليبرز تصميم الهاتف الراقي والجذاب.

من المتوقع أن يكون Galaxy S24 Ultra باللون الذهبي الجديد مزودًا بمواصفات تقنية متطورة ومميزات فائقة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الأداء العالي والتصميم الجذاب في آن واحد.

سامسونج تحرص دائمًا على تقديم أفضل تجربة لمستخدميها، ونحن نأمل أن تكون سلسلة Galaxy S24 Ultra قادرة على تحقيق هذا الهدف من خلال تقديم تجربة متكاملة وممتازة للمستخدمين، بالإضافة إلى التصميم الأنيق واللون الجديد الجذاب.

إعلانات