تسريب تصميم الهاتف القادم بكسل 9 برو من جوجل

تسريبات: تصميم ومواصفات هاتف بكسل 9 برو من جوجل

تسريب pixel 9 pro

إعلانات

تناولت تسريبات جديدة تصميم ومواصفات الهاتف القادم من جوجل باسم بكسل 9 برو والمقرر إطلاقه في خريف هذا العام.

ووفقا للتسريبات، فإن الهاتف سيتمتع بشاشة بحجم 6.5 بوصة، وهذا أصغر قليلا من شاشة بكسل 8 برو التي يبلغ طولها 6.7 بوصة. وسيحتوي الهاتف على فتحة ثقب في أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية، تشابها مع تصميم بكسل 8 برو.

ولكن من المتوقع أن يظهر الهاتف اختلافات واضحة مع بكسل 8 برو بفضل حوافه المسطحة التي تميل إلى الشبه بأجهزة آيفون، وكذلك بفضل تصميم جزيرة الكاميرا الخلفية البيضاوية.

وتزعم التسريبات أن الكاميرا الخلفية ستتكون من ثلاثة مستشعرات مختلفة، بما في ذلك مستشعر تليفوتوغرافي ومستشعر بزاوية واسعة ومستشعر تليفوتوغرافي بيرسكوب.

وتأتي هذه التسريبات بعد ثلاثة أشهر فقط من إطلاق بكسل 8، مما يشير إلى أن جوجل تستعد لإطلاق سلسلة بكسل 9 في وقت مبكر هذا العام.

إذا كنتم غير مستعدين للانتظار لفترة طويلة للحصول على بكسل 9 برو، فسيتم طرح لون جديد من بكسل 8 برو في الأيام المقبلة.

تحليل التسريبات

تشير التسريبات إلى أن جوجل تعتزم إجراء تغييرات كبيرة على تصميم بكسل 9 برو، مما سيجعله أكثر أناقة وحداثة. ومن المهم ملاحظة أن هذه مجرد تسريبات، ولا يمكن استبعاد تغيير التفاصيل قبل إطلاق الهاتف رسميا.

توقعات المستقبل

إذا تبينت صحة التسريبات، فإن بكسل 9 برو سيكون هاتفا جذابا بفضل مواصفاته المتطورة وتصميمه المبتكر. ومن المتوقع أن ينافس الهاتف بقوة هواتف رائدين من شركات أخرى كسامسونج وشاومي وأوبو.

المصدر

تم تسريب تصميم هاتف Pixel 9 Pro من جوجل، ومن المتوقع إطلاقه في خريف العام. يتميز الهاتف بشاشة 6.5 بوصة وحواف مسطحة، وتغيير في تصميم الكاميرا الخلفية. إذا كانت التسريبات دقيقة، فإن Pixel 9 Pro سيكون منافسًا قويًا لهواتف الرائدين الأخرى.

إعلانات