تسريبات ضخمة تكشف عن مميزات iPhone 16 القادمة وتحديثاته الرائعة!

تقرير: يُطلق هاتف iPhone 16 الجديد من آبل

قامت شركة آبل بالإعلان عن هاتف آيفون 15 برو ماكس منذ بضعة أشهر في شهر سبتمبر من العام الماضي. يُتوقع أن يبدأ إصدار الجيل التالي من تلك السلسلة الرائدة، ويُطلق هاتف iPhone 16 في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام. تلمح التكهنات إلى إضافة زر Capture الجديد إلى هاتف iPhone 16، ونحن بصدد تقديم جميع التفاصيل عن المميزات والعيوب والمواصفات المهمة بالنسبة لكم.

إعلانات

آيفون 16: ما هي التسريبات؟

يرغب العديد من مستخدمي أجهزة آيفون في معرفة تفاصيل هاتف iPhone 16 القادم. حتى الآن، لم تعلن شركة آبل عن وقت طرح الهاتف في الأسواق أو عن سعره. وفي تسريبات الهاتف الأخيرة، يتم التركيز على التغييرات التي طرأت على الجزء الخلفي من آيفون، حيث تظهر التوقعات أن طرازات iPhone 16 برو القادمة من آبل ستحصل على كاميرا رئيسية بحجم 1/1.14 بوصة، وهذا قد يحسن من قدرتها على التكبير واستيعاب الضوء للمستشعر الأساسي.

الموعد المتوقع لطرح iPhone 16

حتى الآن، لم تعلن شركة آبل عن موعد صدور الهاتف أو سعره. ومع ذلك، فإنها تقدم دعوات للمؤتمر السنوي حيث يتم الكشف عن الهاتف الجديد وتفاصيله، وبعد ذلك يتم طرح الهاتف في الأسواق. في ذلك المؤتمر، تعلن آبل عن سعر الهاتف بعد عدة أيام من طرحه.

مقالات ذات صلة :

مواصفات الهاتف الجديد: iPhone 16 برو ماكس

قبل شراء الهاتف، سنقدم لكم نظرة على المواصفات الهامة التي يتميز بها iPhone 16 برو ماكس:

  • إمكانية الوصول السهل إلى تشكيلة واسعة من التطبيقات والألعاب.
  • شاشة بحجم 6.7 بوصة مع تقنية LED+.
  • دقة شاشة 1290 × 2796 بكسل.
  • تقنية الاستشعار والتناغم.
  • أجهزة استشعار القرب والبوصلة والبارومتر.
  • نظام التشغيل ios 15.
  • معالج ثماني النواة.

إذا لم تكُن الشركة قد أعلنت عن هاتفها الجديد بعد، فإن الهاتف سيأتي بميزات جديدة ومبهرة.

تم الإعلان عن هاتف iPhone 16 من قبل شركة Apple، ومن المتوقع إطلاقه قريبًا. وتحتوي التسريبات على تغييرات في الكاميرا والجزء الخلفي للهاتف. لم يتم الكشف عن موعد إصداره أو سعره بعد، ولكن من المتوقع أن يحتوي على مواصفات متقدمة مثل شاشة LED+ بحجم 6.7 بوصة ونظام تشغيل ios 15.

إعلانات