تسريبات حصرية: مواصفات كاملة لهواتف Realme 12 Pro و Realme 12 Pro+ تكشف عنها على منصة TENAA

هاتفا Realme 12 Pro و Realme 12 Pro+

اشرت منصة TENAA الصينية الى الهاتفين Realme 12 Pro وRealme 12 Pro+ يوم امس، وصورهما بالفعل متاحة، واليوم تكتمل بياناتهما بالمواصفات الكاملة، مما يؤكد أنهما الهاتفين القادمين من ريلمي في فئة ممتازة، وهي الفئة المشهورة لريلمي حول العالم.

إعلانات

الهاتفان يتمتعان بشاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة ودقة 1080 بكسل. الاختلاف الرئيسي سيكون في مواصفات المعالج والكاميرات، اما الباقي، فيمكن ان يكون متطابقا تقريبا. الا ان هناك اختلافات صغيرة سنتعرف عليها.

Realme 12 Pro سيأتي مع معالج بتردد 2.2 جيجاهرتز وكاميرات خلفية بدقات 50 و32 و8 ميجابكسل، وكاميرا امامية بدقة 16 ميجابكسل.

من ناحية اخرى، سوف يحمل Realme 12 Pro+ نفس شاشة Realme 12 Pro ولكن مع معالج آخر وكاميرات بقدرات اعلى، مع توقعات بمعالج Qualcomm Snapdragon 7+ Gen 2 ومستشعرات كاميرا بدقات 64 و50 و8 ميجابكسل.

من المتوقع ان يأتي الهاتفان بخيارات متعددة للذاكرة العشوائية وخيارات تخزينية مختلفة تصل الى 1 تيرابايت.

نستمر في متابعة آخر التفاصيل حول الهاتفين ونتوقع الإعلان الرسمي عنهما في الوقت القريب.

المصدر

اقرأ أيضًا: سعر و مواصفات Realme 11 Pro Plus – مميزات و عيوب ريلمي 11 برو بلس

حسب التقارير التي ظهرت على منصة TENAA فإن هاتفي Realme 12 Pro و Realme 12 Pro+ سيأتيان بمواصفات مذهلة تجعلهما منافسين قويين في سوق الهواتف الذكية. سيأتي الهاتفان بشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة من نوع Super AMOLED ودقة عرض FHD+، مما يجعل تجربة المشاهدة على الهاتفين رائعة وواضحة.

كما سيأتي الهاتفان بمعالج قوي من نوع MediaTek Dimensity 1200 مما يتيح للمستخدمين تجربة سلسة وسريعة عند استخدام التطبيقات وتشغيل الألعاب. وسيأتي الهاتفين مع إصدارات تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، مما يعني أن المستخدم سيتمكن من تخزين الكثير من البيانات والملفات دون الحاجة للقلق من نقص المساحة.

يتضمن الهاتفان أيضًا نظام كاميرا رباعي ذي كفاءة عالية، مع كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرتين مساعدتين بدقة 8 ميجابكسل للتصوير بزاوية عريضة وكاميرا للتصوير من القرب.

لا تقل أهمية الميزات الأخرى في الهاتفين، حيث سيكونا مجهزين ببطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير في الساعة تكفي للاستخدام اليومي الطويل دون الحاجة إلى الشحن المتكرر. ومن المتوقع أن يأتي الهاتفان مع نظام تشغيل Android 12 مع واجهة Realme UI 3.0، مما يتيح للمستخدمين تجربة سلسة وممتعة.

إعلانات