تسريبات تكشف عن مضمون إعلانات State of Play الليلة

إعلانات وتسريبات

أعزائي اللاعبين، إن عام 2024 يعد عامًا هادئًا بالنسبة لشركة Sony Interactive Entertainment حيث لا يوجد الكثير من الإصدارات الحصرية. ونحن بانتظار حلقة State of Play التالية مع الأمل في أن تجلب لنا الكثير من الإعلانات والمحتوى الجديد.

إعلانات

اليوم سنتحدث عن الحلقة القادمة من State of Play والتسريبات التي يتحدث بها Shpeshal Nick، حيث يقول أن الحلقة ستشمل الإعلان عن لعبة Rise of the Ronin التي تم تطويرها حصريًا لشركة Sony بواسطة Team Ninja، وهي شركة تابعة لشركة Koei Tecmo.

ومن المتوقع أيضًا أن تعلن سوني عن لعبة Death Stranding 2 وتستعرض لعبة Final Fantasy VII Rebirth بالإضافة إلى إعادة إصدار لعبة Sonic Generations وإعادة تطوير لعبة Silent Hill 2 ولعبة Metro الجديدة ولعبة Judas، من ابتكار كين ليفين، مبتكر Bioshock Infinite.

تسريبات

الكاتب



تم التحدث عن حلقة State of Play القادمة من قبل Sony Interactive Entertainment، حيث يتم توقع أن تحتوي على إعلانات لألعاب جديدة مثل Rise of the Ronin، Death Stranding 2، Final Fantasy VII Rebirth، Sonic Generations Remastered، Silent Hill 2 Remake، وغيرها. ويتوقع أن يكشف الحساب الرسمي عن هذه الألعاب في الحلقة.

إعلانات