تسرب مقطع لعب من لعبة كول أوف ديوتي: الحرب المستقبلية الملغاة

مرحبًا بكم في عالم Call of Duty: Future Warfare

أهلا بكم أيها القراء الأعزاء، في هذا المقال سنتحدث عن اللعبة الشهيرة Call of Duty وكيف أنها كانت تتطلع للانتقال إلى المستقبل في وقت قريب جدًا. فبعد مرور أكثر من 20 عامًا على ظهور السلسلة، بدأت الشركة المطورة بالتفكير في الابتكار والتطور الذي تحتاجه السلسلة.

إعلانات

تسربت طريقة اللعب للعبة Call of Duty الملغاة

على الرغم من إطلاق لعبة Infinite Warfare في المستقبل بأسلوب لعب جديد مختلف، إلا أن الشركة كانت تعمل على لعبة أخرى حملت اسم Call of Duty: Future Warfare وكانت تجري أحداثها في الفضاء. وقد تسربت طريقة لعبها عبر الإنترنت، لكن للأسف لم يتم تطويرها بالكامل وتم إلغاءها في وقت لاحق.

ما كانت ستكون عليه اللعبة الملغاة

في الفيديو الذي تم تسريبه، يمكن رؤية شخصية تدعى ووكر في مهمة على القمر. ووكر وحلفاؤه يحاولون التصدي للهجوم داخل قاعدة فضائية، وهذه المهمة كانت في الواقع جزءًا من تجربة تعلم الفريق المطور للعبة. وعلى الرغم من إلغاء اللعبة، تم استخدام بعض أفكارها ومهامها في لعبة أخرى من سلسلة Call of Duty بعنوان COD Ghosts.

وفي تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد المطور Brian Bright أن شركة Neversoft كانت تعمل على لعبة Future Warfare كبديل لـ COD Ghosts قبل إلغائها.

يشير المحتوى إلى تاريخ وتطور سلسلة ألعاب Call of Duty، مشيراً إلى كيفية محاولة شركة Activision لابتكار وتجديد السلسلة من خلال إصدار لعبة Call of Duty: Infinite Warfare في المستقبل. كما يتحدث المحتوى عن تسرب طريقة لعب محتملة للعبة ملغاة تحمل عنوان Call of Duty: Future Warfare. يستند المحتوى أيضًا إلى تعليقات طرحها مطور سابق عن كيفية تطوير اللعبة المحتملة وقيام Neversoft بمساعدة Activision في تطوير بعض مهام القصة واللعب الجماعي في لعبة Call of Duty: Ghosts.

إعلانات