تسرب بعض مواصفات الهاتف الجديد ون بلس Ace 3 Pro

هاتف ون بلس Ace 3 Pro: ما الجديد والمواصفات المميزة؟

هل تعلم ماذا يقدم هاتف ون بلس Ace 3 Pro لك؟

مرحبا بكم أصدقائي الأعزاء، اليوم نود أن نشارككم أحدث التسريبات حول هاتف ون بلس الجديد Ace 3 Pro. الهاتف الذي يعتبر الجيل القادم في سلسلة Ace، والذي يتوقع أن يكون مزودًا بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثالث وذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5x بسعة 24 جيجابايت ومساحة تخزين UFS 4.0 بسعة 1 تيرابايت. كما من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.78 بوصة من BOE، وبدقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز.

إعلانات

التسريبات والتفاصيل

وفقًا للتسريبات الحديثة، سيشهد هاتف ون بلس Ace 3 Pro تطويرًا كبيرًا في الأداء والميزات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه في النصف الأول أو الربع الأول من عام 2024. كما تظهر التسريبات بأن الهاتف سيكون مُخصصًا لمحبي لعبة Genshin Impact وسيتم إطلاقه في 28 فبراير.

الكاميرا والبطارية

ولسوء الحظ، ليس لدينا معلومات كافية حول مواصفات الكاميرا والبطارية حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل ColorOS 14 المستند إلى اندرويد 14.

التوفر العالمي

بينما لا تزال التفاصيل حول التوفر العالمي لهاتف ون بلس Ace 3 Pro غير مؤكدة، يبدو أن هناك الكثير من الترقب حول هذا الجهاز الجديد. وعلى عكس دورة التحديث السنوية المعتادة، قد تكشف ون بلس عن الطراز الجديد في وقت أبكر من الجدول الزمني لإصداره.

أصدقائي، ترقبوا المزيد من التفاصيل حول هاتف ون بلس Ace 3 Pro في الأيام والأسابيع القادمة. ولا تنسوا زيارة المصدر للمزيد من المعلومات هنا.

Oneplus ace 2 pro

تسريبات تفيد بأن شركة ون بلس تستعد لإطلاق هاتف ون بلس Ace 3 Pro، الذي سيزود بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثالث وذاكرة وصول عشوائي بسعة 24 جيجابايت ومساحة تخزين بسعة 1 تيرابايت. كما يتوقع أن يحتوي التصميم على شاشة OLED مقاس 6.78 بوصة وإطار معدني وظهر زجاجي. قد يتم الكشف عن الجهاز في النصف الأول من عام 2024 وقد يتم إطلاق هاتف آخر من نفس الشركة في تاريخ سابق.

إعلانات