تسربت العروض الأولية لجهاز iPad Air وتشمل شاشة بحجم 12.9 إنش وتصميم محسن لوحدة الكاميرا!

موعد الإطلاق والميزات المتوقعة

مرحبا بكم أيها القراء الأعزاء من الدول العربية! تم تسريب موقع 91Mobile العروض الخاصة بجهاز الايباد القادم من ابل، والتي تشير إلى وصول شاشة بحجم 12.9 إنش وتغيير في تصميم وحدة الكاميرا الخلفية.

إعلانات

التصميم الجديد

التسريبات تظهر أن الجيل القادم من ايباد اير سيكون له تصميم مشابه للجيل السابق، ولكن بحجم أكبر لتلبية رغبة المستخدمين في شاشة أكبر.

العروض المُسربة لجهاز iPad Air تتضمن شاشة 12.9 إنش وإعادة تصميم لوحدة الكاميرا!

تصميم وحدة الكاميرا

أكثر ما يميز التسريبات هو تغيير تصميم وحدة الكاميرا الخلفية، والتي أصبحت تشبه كبسولة الدواء بدلاً من الفتحة الدائرية السابقة.

العروض المُسربة لجهاز iPad Air تتضمن شاشة 12.9 إنش وإعادة تصميم لوحدة الكاميرا!

المواصفات المتوقعة وتاريخ الإطلاق

وفقًا للمصدر، من المتوقع أن يحمل جهاز ايباد معالج Apple M2 وسيتم إطلاقه في شهر مارس من هذا العام.

بهذه التسريبات، يبدو أن ابل تسعى لتقديم ايباد اير بشاشة أكبر للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة مختلفة بتكلفة معقولة.


تم تسريب مواصفات جهاز iPad Air الجديد الذي يأتي بشاشة ذات حجم 12.9 إنش، وهو من الأجهزة المنتظرة بشغف من قبل عشاق تقنية آبل. وفقًا للتسريبات، يُفترض أن يحمل الجهاز ميزات مذهلة منها تغييرات في تصميم وحدة الكاميرا التي ستُضاف إليه. تشير التسريبات إلى أن جهاز iPad Air الجديد سيأتي بتصميم مختلف لوحدة الكاميرا، مع إضافة تحسينات تقنية تسمح بتصوير صور وفيديوهات بجودة أفضل. ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الجهاز بمستشعرات تحسين الأداء وزيادة دقة التصوير، مما سيجعله خيارًا مثاليًا لعشاق التصوير والفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يُشاع أن الجهاز سيأتي بشاشة بحجم 12.9 إنش، وهي خطوة ملحوظة في تطوير هذه الفئة من الأجهزة. من المتوقع أن تقدم الشاشة حلاً مثاليًا لعرض المحتوى بجودة عالية وتجربة مشاهدة ممتازة للمستخدمين. علاوة على ذلك، يُتوقع أن يأتي الجهاز بمعالج محسن يوفر أداءً سريعًا وفعالًا، مما يُسهم في تحسين تجربة استخدامه بشكل عام. ومن المُحتمل أن يأتي الجهاز بنظام تشغيل iOS الجديد الذي سيوفر ميزات متقدمة وتجربة استخدام محسنة للمستخدمين. بشكل عام، يُعتقد أن جهاز iPad Air الجديد سيكون إضافة رائعة إلى تشكيلة آبل من الأجهزة اللوحية، حيث يتوقع أن يُقدم تحسينات ملموسة في الأداء والتصميم، مما سيُساهم في جذب اهتمام العديد من المستخدمين.

إعلانات