تسجيل عيوب في بعض أجهزة Galaxy S24 Ultra في عدة دول يكشف نقصًا في صناعتها

مشكلة عيب صناعة تواجه بعض نسخ Galaxy S24 Ultra في العديد من الدول العربية

أصدقائي الأعزاء، من الواضح أن هناك بعض النسخ من هاتف Galaxy S24 Ultra تعاني من مشكلة في صنعتها، وتحديداً في مستشعرات الكاميرا، وخاصة عدسات البيرسكوب المقربة.

إعلانات

تم اكتشاف أنه عند التبديل بين مستويات التكبير 3x و 5x، تظهر الصورة بشكل غير طبيعي. واحد من الأشخاص واجهته هذه المشكلة وقام بالإبلاغ عنها على موقع X ويسأل ما إذا كانت هناك مشكلة مماثلة في الهواتف الأخرى.

تحذير - تسجيل حالات عيب صناعة في بعض نسخ Galaxy S24 Ultra في العديد من البلدان!

مسؤول في شركة واضح انها عيب صناعة في أجهزة مستشعرات كاميرا الهاتف ووثقت العديد من مواقع مراجعات الطرف الثالث هذه المشكلة.

هاتف Galaxy S24 Ultra يحتوي على إعداد كاميرا خلفية مكونة من أربع كاميرات مختلفة. حيث تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تقريب 3x بدقة 10 ميجابكسل وكاميرا تقريب بدقة 50 ميجابكسل.

وعند التقاط الصور والفيديوهات، يجتاح الهاتف تبديلًا تلقائيًا بين العدسات بناءً على المستوى التكبير والإضاءة والمسافة بين المستخدم والهدف. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع المستخدم أيضًا التبديل يدويًا حسب رغبته والحاجة.

من المفترض أن يحدث التبديل بين العدسات بشكل طبيعي. ولكن المشكلة التي تم رصدها مؤخرًا تظهر أن التبديل بين العدسة الرئيسية والعدسات المقربة يحدث مشاكل في جودة الصورة. ويبدو أن الهاتف غير قادر على التكبير بسلاسة كما ينبغي، وكلما حاول المستخدم التركيز على الهدف، زادت مشكلة جودة الصورة بشكل واضح.

عندما حاول المستخدم الذهاب إلى مركز خدمة الشركة، نفى المسؤولون هناك وجود مشكلة وأكدوا أن الهاتف يعمل بشكل طبيعي. وحاول المستخدم إعادة ضبط المصنع دون جدوى، وأخيرًا وافق مركز الخدمة على تبديل الهاتف.

وتبين أيضًا أن المشكلة موجودة في بعض الدول العربية وآسيا، ولذلك يجب على كل من يملك هاتف Galaxy S24 Ultra أن يفحص كاميراته بغض النظر عن مكان شرائه.



لقد تم تسجيل حوادث متفرقة في عدة دول حول العالم تتعلق بعيب في بعض نسخ Galaxy S24 Ultra. تم اكتشاف أن بعض الهواتف المحمولة من هذا الطراز تعاني من مشكلة في بطاريتها تؤدي إلى انتفاخها بشكل غير طبيعي وقد تؤدي إلى انفجارها في بعض الحالات.

وفقًا لبيان صادر عن شركة Samsung، فإنها قد استلمت عددًا قليلًا من التقارير حول هذه المشكلة، وأنها تقوم بالتحقيق في جميع الحالات وتعمل على تقديم الدعم والمساعدة للعملاء الذين تأثروا بسبب هذه المشكلة.

تم تسجيل العديد من الحالات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، مما دفع الشركة إلى إصدار تحذيرات متكررة لمستخدمي هذا الطراز من التحليق بالجهاز أو تعريضه لارتفاع درجات الحرارة.

على الرغم من محاولات الشركة للتعامل مع هذه المشكلة على نطاق واسع، إلا أن العديد من المستخدمين لا يزالون يعانون من هذا العيب ويشعرون بالقلق الشديد تجاه سلامتهم وسلامة أجهزتهم.

من المتوقع أن تواصل الشركة التحقيق في هذه المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من سلامة منتجاتها وحماية سمعتها من تأثيرات سلبية قد تنجم عن هذه الحوادث.

إعلانات