تداول: لعبة Assassin’s Creed Red قد تتضمن مشاهد معارك بحرية

Assassin’s Creed Red: أكبر مشروع لـ Ubisoft

مرحبًا بكم أعزائي القراء، نود أن نشارككم ببعض الشائعات المثيرة حول لعبة Assassin’s Creed Red التي أصبحت واحدة من أضخم مشاريع شركة يوبيسوفت على الإطلاق.

إعلانات

حساب صانع المحتوى BunnyTheVillain نشر معلومات ادعى أنها من مصدر موثوق، مؤكدًا أن اللعبة ستكون الأكثر متعة في السلسلة. ومن المتوقع أن يتم الكشف الأول عن اللعبة في مايو 2024. كما سيتم عرض أسلوب اللعب في حدث Ubi Forward في يوليو 2024. وسيتم الإصدار الرسمي للعبة في نوفمبر 2024.

وفي خبر آخر، تم تداول شائعات بأن اللعبة ستحتوي على معارك بحرية، بناءً على رصد سيرة ذاتية لأحد المبرمجين العاملين في Ubisoft Singapore يشير إلى أنه كان يعمل على تصميم نظام ملاحة ومعارك بحرية للعبة Assassin’s Creed Red.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك شائعات سابقة أكدت أن Assassin’s Creed Red قد تستلهم بعض العناصر والميكانيكيات من لعبة Elden Ring.

مصدر الصورة: BunnyTheVillain/Twitter



يتحدث المحتوى عن شائعات تناولها بعض الشخصيات حول لعبة Assassin’s Creed Red والتي تشير إلى أنها ستكون من أضخم مشاريع شركة يوبيسوفت على الإطلاق. تشمل الشائعات تفاصيل عن اللعبة مثل أنها ستكون الأكثر متعة في السلسلة وسيتم الكشف عن العرض الأول للعبة في مايو 2024 وإصدارها الرسمي في نوفمبر 2024. كما تشير الشائعات أيضًا إلى أن اللعبة ستحتوي على معارك بحرية. النص يشمل أيضًا إشاعات سابقة تفيد باتخاذ لعبة Assassin’s Creed Red بعض الميكانيكيات من لعبة Elden Ring.

إعلانات