تداول: حلقة برنامج State of Play القادمة ستُعرض في 31 يناير

تاريخ قادم لحلقة State of Play

مرحبًا بكم، قبل فترة زمنية، تم تداول أخبار حول قدوم حلقة State of Play جديدة خلال الأسابيع القادمة. هذه الأخبار جاءت من الصحفي جيف جروب الذي أكد أن شركة Sony تعمل بالفعل على حلقة State of Play جديدة، وعلى الرغم من عدم معرفته للموعد النهائي للحدث، إلا أنه أشار إلى احتمالية إقامته خلال الأسابيع القادمة.

إعلانات

اليوم، نقدم لكم موعد محتمل لهذه الحلقة حيث أشار المطلع نيت ذا هيت 2 إلى أن البث قد يكون في 31 يناير/1 فبراير. وبعد ذلك بفترة قصيرة، قام نيك بيكر، مؤسس Xbox Era، بتلميح بأن الحلقة ستتضمن إعلانات لألعاب Rise of the Ronin وDeath Stranding 2 وSilent Hill 2 وJudas. وأشار إلى أن كل ذلك قد يحدث “في الحادي والثلاثين (تقريبا)”.

ويجدر الإشارة إلى أن ذلك جاء بعد تقرير من أحد المسربين بيلبيل-كون في 23 يناير، حيث أفاد بأن لعبة Death Stranding 2 ستحصل على عرض دعائي جديد في غضون 15 يومًا كجزء من موعد حلقة State of Play تلك.

إعلانات أخرى قد تكون في الحلقة

بالإضافة إلى ذلك، هناك إشاعات تشير إلى أنه سيتم الإعلان عن لعبة Until Dawn لأجهزة PS5 و PC في الحلقة.

مقطع دعائي لـ Death Stranding 2

بالإضافة إلى ذلك، بعد أن ظهر مقطع دعائي جديد للعبة Death Stranding 2 من إبداع المبدع هيديو كوجيما في وقت سابق من هذا الشهر، يمكن أن يتم إصدار إعلان عن موعد الحلقة قريباً.

ias



المحتوى يتحدث عن انتشار أنباء عن حلقة State of Play جديدة من شركة Sony قريبًا، وتكشف التكهنات عن ألعاب قادمة مثل Rise of the Ronin وDeath Stranding 2 وSilent Hill 2 وJudas، بالإضافة إلى إشاعات عن الكشف عن لعبة Until Dawn لأجهزة PS5 و PC. كما يشير المقال إلى تلميحات من NateTheHate2 وNick حول موعد البث والألعاب المتوقعة.

إعلانات