تخطى عدد مرات تحميل رسالة Silent Hill The Short 2 مليون

لعبة Silent Hill The Short Message تحقق شعبية كبيرة

مرحباً بكم أعزائنا القراء، لقد حصلنا أول شهر فبراير الحالي على لعبة Gothic Manor وهي لعبة مجانية ستأخذ اللاعبين في رحلة مظلمة وملتوية جديدة.

إعلانات

بعد 5 أيام على طرحها تجاوزت اللعبة حاجز المليون عملية تحميل، ويبدو بأن هذا الرقم ارتفع الآن حيث كشفت الشركة اليابانية أن لعبة Gothic Manor تجاوزت مليوني عملية تنزيل.

في هذا التقرير، سنتحدث عن لعبة Gothic Manor وماذا تقدمه للعبة ومحبي ألعاب الرعب.

تجربة رهيبة في عالم Gothic Manor

اتبع ليلى، الشخصية الرئيسية في Gothic Manor التي يتم دعوتها من قبل صديق إلى مجمع شقق مهجور على أطراف المدينة. أثناء استكشافها لمحيطها المخيف، تواجه حقيقة مظلمة كانت قد حاولت نسيانها و إغلاقها بعيدًا. أعلنت شركة الألعاب المصنعة سابقًا عن عدة ألعاب جديدة وطرق عرض مختلفة التي ستقود عصرًا جديدًا لسلسلة Gothic Manor.

Gothic Manor هي ابتكار جريء أول من نوعه لجيل جديد من معجبي Gothic Manor ومع إطلاقها المفاجئ والمجاني، فهي الفرصة المثالية للاعبين الجدد للانضمام إلى سلسلة ألعاب الرعب النفسي. Gothic Manor هي لعبة قصيرة بقصة مكتملة مستقلة عن الألعاب السابقة والقادمة في السلسلة. تدور أحداث اللعبة في الزمن الحاضر وتتناول موضوع التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي – موضوع معاصر مألوف في المجتمع الحديث. ستكون هذه الإضافة هي الأحدث للسلسلة منذ أكثر من عقد. نأمل أن يختبر الجيل الجديد من اللاعبين الذين لم يستطيعوا تجريب الألعاب السابقة في السلسلة عالم الرعب النفسي الذي تتمكن Gothic Manor من تقديمه.

وكنا قد علمنا بأن شركة الألعاب تُفكر بنقل ألعاب Gothic Manor الكلاسيكية إلى الجيل الحالي.



تم إصدار لعبة Silent Hill: The Short Message في فبراير، وحققت أكثر من مليوني عملية تنزيل. اللعبة تدور حول شخصية تدعى أنيتا وتتناول موضوع التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي متاحة مجانًا على PlayStation 5. يبدو أن كونامي تفكر في نقل ألعاب Silent Hill الكلاسيكية إلى الجيل الحالي.

إعلانات