تخطط سوني لإطلاق PS5 Pro كوجهة مثالية للعب لعبة GTA 6 – حسب التقرير

كل ما تحتاج أن تعرفه عن ترقية جهاز PS5 Pro

أصبحت هناك شائعات متداولة مؤخراً عن تحسينات جهاز PS5 Pro منذ بضعة أشهر حيث سيتم طرحه بسعر 500 دولار وتم تحديد بعض مواصفاته. ومعظم المحللين واثقون من أنه سيكون متوفرًا في وقت لاحق من هذا العام.

إعلانات

تم وصف الجهاز المتطور بأنه الخيار المثالي لتجربة لعبة GTA 6 المنتظرة، حيث من المقرر إصدارها في وقت مبكر من العام القادم. من المتوقع أن يوفر الجهاز الجديد أداءًا أفضل بالنسبة لمن يسعى للاستثمار فيه، تمامًا كما حدث مع PS4 Pro.

وقال سيركان توتو من شركة Kantan Games الاستشارية:

ias

تبدو أن هناك اتفاقاً واسعاً في صناعة الألعاب بأن شركة Sony تجهز حالياً لطرح جهاز PS5 Pro في النصف الثاني من عام 2024. وترغب شركة Sony في ضمان أنها تمتلك قطعة جيدة من الأجهزة عندما يتم إصدار GTA 6 في عام 2025، وستكون هذه الخطوة دفعة قوية لصناعة الألعاب بأكملها.

كان هناك قلق كبير في الصناعة هذا الأسبوع حول بيانات مبيعات PlayStation. حيث اضطرت الشركة اليابانية العملاقة لتعديل توقعات مبيعات PS5، وذلك من 25 مليون وحدة مخطط لبيعها إلى 21 مليون وحدة، ويرجى ملاحظة أن هذا الرقم لا يزال عاليًا للغاية. والأسوأ من ذلك هو أن عائداتها وصلت إلى أرقام قياسية، ولكن الأرباح تناقصت، مما أصبح يسبب قلقًا للمستثمرين.

ما إذا كان تقديم عتاد جديد للأجهزة سيساعد في ذلك أم لا، يبقى أمرًا نراقبه، وعلى الرغم من أن المحللين لا يتوقعون أي تخفيضات في أسعار PS5، فإن النسخة المحسنة المحتملة قد تكلف أكثر من الوحدة الحالية. سيكون من المثير للاهتمام معرفة نوع الميزات التي سيقدمها جهاز PS5 Pro، وما إذا كان المستهلكون سيعتبرونه يستحق التحديث أم لا.

في النهاية، إليكم كل ما نعرفه حتى الآن عن جهاز بلايستيشن 5 برو.

يتحدث المحتوى عن شائعات تفيد بترقية جهاز PS5 Pro وتحديد مواصفاته جزئيًا، كما يتناول توقع إصداره في وقت لاحق من هذا العام. كما يشير إلى دور الجهاز في تشغيل لعبة GTA 6 المرتقبة، وأشار المحللون إلى استعداد Sony لإطلاق الجهاز في النصف الثاني من عام 2024. ويتحدث المحتوى أيضًا عن البيانات المالية لـ PlayStation وقلق المستثمرين حولها وعن الآثار المحتملة لتقديم عتاد جديد من الأجهزة. يُختتم المحتوى بإعلان بقية المقال عن جهاز بلايستيشن 5 برو.

إعلانات