تحميل لعبة ranch simulator محاكي المزارع اندرويد و ايفون مجانا

تحميل ranch simulator و هي لعبة محاكي المزارع ، حيث ستكون لديك في اللعبة عشر مهمات على الأقل من خلالها ستقوم بتجميع الحطب و تكسير الأشجار و تبدأ في بناء المزرعة وتربية الحيوانات و كذلك إطعامها ثم القيام بتكرار الامر و حمايتها أيضا من الحيوانات الخطيرة .

اللعبة تمثل الواقع و مناسبة لصغار السن فهي تعلمهم كيفية القيام بالبناء و تربية الحيوانات و المهام الاخرى في اي مزرعة .

و إذا كنت من محبي العاب التسلية والالعاب الخفيفة يمكنك ايضا تحميل لعبة Project makeover و التي ستكون من خلالها كوافير و تعمل على تظبيط الشعر للسيدات .

تحميل لعبة ranch simulator

تحميل لعبة ranch simulator محاكي المزارع اندرويد و ايفون مجانا

يمكن الان لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد تحميل لعبة محاكي المزارع على الهاتف الذكي سواء كان اندرويد او ايفون عبر المتجر الرسمي فاللعبة متوفرة من خلاله .

اذا كان لديك هاتف يعمل بنظام تشغيل الاندرويد فان التحميل من خلال متجر جوجل بلاي يتطلب فقط مساحة 49 ميجابت بالاضافة الى نسخة اندرويد 4.4 فقط و اللعبة مجانا بالكامل .

أما بالنسبة لمستخدمين الايفون او جهاز الايباد فهناك نسخة من لعبة ranch simulator متوفرة على اب ستور و تأتي بحجم 196 ميجا بت بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى نسخة iOS 11.0 او أحدث من ذلك .

يمكنك الاعتماد على رابط التحميل المباشرة ثم التثبيت التلقائي للعبة .

شرح اللعبة 

شرح اللعبة

حين تقوم بتشغيل اللعبة للمرة الاولى سيظهر لك اسم الشركة المبرمجة لها ثم بعد ذلك شريط تحميل لتنتقل الى الصفحة الرئيسية من اللعبة .

في هذه الصفحة ستجد على الجانب الأيمن صورة كارتونية لشخص يدعى John يبلغ من العمر 254 عام و هو ذكر و على الجانب الأيسر يوجد قائمة من الخيارات والتي أولها خيار Play قم بالضغط عليه لكي تبدأ في لعبة محاكي المزارع .

ينتقل بك بعد ذلك الى اربع مستويات و عليك ان تقوم بالانتقال الى المستوى الاول و هو Level 01 ثم اضغط على زر التالي Next لينتقل بك إلى المزرعة .

ما هي مهمات لعبة ranch simulator ؟

المهمة الاولى

المهمة الأولى لك في هذه اللعبة هي Walk To Forest For Wood والمطلوب منك الانتقال الى الغابة من أجل تجميع الاخشاب .

في الجانب الأيسر من شاشة اللعب يوجد خريطة و التي بها نقطة حمراء اللون و عليك ان تقوم بالانتقال إليها ، على الشاشة ايضا يوجد في الجانب الأيسر زر دائري لتحريك هذا الشخص و على الجانب الايمن يوجد زرين أحدهما للجري و الآخر للقفز .

كما ستجد على الشاشة ايضا مؤقت زمني و عليك ان تقوم بالمهمة المطلوبة وذلك قبل انتهاء هذا الوقت .

في البداية عليك ان تقوم بالانتقال الى النقطة الحمراء الاولى و التي من خلالها ستحصل على الفأس ثم بعد ذلك تقوم بالانتقال الى النقطة الحمراء التالية و التي من خلالها ستقوم بإسقاط إحدى الشجيرات و تقطيعها و تنتقل بذلك إلى المستوى التالي من اللعبة .

المهمة الثانية

المهمة الثانية في اللعبة هي Gather Wood To Build Ranch ، و هذه المرحلة سيكون المطلوبة منك فيها ان تقوم بتجهيز الأخشاب من أجل البناء .

حيث سيكون مطلوب منك ان تقوم بوضع الأخشاب على ظهرك ثم القيام بالانتقال الى مكان اخر لكي تقوم بعض الأخشاب به و تبدأ في تجهيزه للعملية الباء .

المهمة الثالثة 

أما المهمة التالية في لعبة محاكي المزارع فهي ان تقوم بعملية البناء للمزرعة حيث تقوم بالذهاب الى الشاكوش و هو كبير الحجم لكي تتمكن بعد ذلك من الذهاب الى القطة الحمراء التالية و التي من خلالها ستبدأ في عملية التقطيع حتى تتمكن من بناء المزرعة .

- الإعلانات -

المهمة الرابعة 

مراحل اللعبة

هذه المهمة مختلفة بعض الشيء فعليك الآن ان تبدأ في اطعام الابقار و هي باسم Feed Cow ، الان ستقوم بالانطلاق الى ان تصل الى جميع المأكولات الخاصة بالحيوانات و تقوم بحملها على ظهرك ثم تقوم بالانتقال الى المرحلة التالية وهي مرحلة ان تضع الطعام إلى الأبقار و الاحصنة لاطعامهم .

المهمة الخامسة 

مهمة بسيطة الهدف منها هو جمع البيض Collect Eggs ، في هذه المهمة عليك ان تقوم بالبدأ في جمع البيض ، هذه المهمة طويلة بعض الشيء فسوف تضطر للقيام الى 6 مناطق في الخريطة لكي تقوم من خلالها بتجميع البيض المطلوب ثم تعود الى نقطة البداية من جديد .

المهمة السادسة 

مهمة جديدة و أصعب بالتأكيد و عليك ان تقوم بجمع الحطب لبناء بنزل جديد للأحصنة وكذلك الدجاج Collection wood for making corn warehouse ، في هذه المهمة ستقوم بحمل الحطب على ظهرك و تقوم بالانتقال الى مكان لوضع الأخشاب به ثم تعود الى نفس النقطة من جديد و توصيل حطب آخر لأكثر من مرة .

على الرغم من سهولة هذه المهمة في لعبة ranch simulator إلا أنها تتطلب الكثير من الوقت لأنك ستقوم بنقل العديد من القطع الخشبية .

ثم بعد ذلك سيبدأ في التكسير لإنشاء المزرعة الجديدة .

المهمة السابعة 

البدء في بناء منزل الاحصنة Build Corn Warehouses ، في البداية ستقوم بالانتقال إلى مكان تحصل منه على ادوات البناء ثم بعد ذلك تقوم بالانتقال الى المكان الذي توجد به الاخشاب و يبدأ فيالتكسير و البناء الى ان يقوم باعداد مزرعة الاحصنة الجديدة و ستكون ضخمة ومرتفعة .

المهمة الثامنة 

مهمة خطيرة بعض الشيء فقد تم الهجوم على حيواناتك من قبل مر و عليك ان تقوم بقتله و اسم هذه المهمة Pick the gun and save your goats لكي تتمكن من حماية الماعز ، الان ستقوم بالذهاب الى النقطة الحمراء الاولى على الخريطة و التي ستحصل من خلالها على بندقية كبيرة ثم بعد ذلك هذا النمر و سوف تقوم باطلاق النار عليه وقتله على الفور بدون اي تردد و هي تعتبر المهمة الأولى الخطيرة في لعبة ranch simulator .

المهمة التاسعة 

هي مهمة تعتبر عبارة عن مهمة اولى في اللعبة و هي الذهاب الى الغابة من أجل تجميع الاخشاب Walk To Forest For Wood فقط ستقوم بحمل الفأس و بعد ذلك ستقوم بالانتقال مباشرة الى الغابة و تبدأ في تقطيع الأشجار في وقت قصير من الزمن .

المهمة العاشرة 

هي ليست المهمة الاخيرة في لعبة ranch simulator ولكن في هذه المهمة ستبدأ في تقطيع الأخشاب لتبني بها من جديد العديد من الأماكن في مزرعتك .

كيفية تعديل جودة اللعبة ranch simulator ؟ 

في هذه اللعبة يوجد ثلاث جودات يمكن ان تحصل عليهم اما المنفضة أو المتوسطة والمرتفعة و يمكنك الانتقال بينهم من خلال الخطوات التالية : 

  • في البداية قم بفتح اللعبة على الهاتف .
  • انتقل الى ايقونة الاعدادات Settings .
  • ستجد ثالث خيار هو الجرافيك Graphics .
  • يمكنك الآن البدء في الانتقال بين الثلاث جودات في هذه اللعبة .

كيفية اختيار مستوى اللعب المطلوب ؟

في حالة إذا كنت ترغب في الدخول الى لعبة محاكى المزرعة و لكن لا ترغب في البدء من أول مستوى فيمكنك ان تقوم بالانتقال الى اي مستوى تريد و يكون ذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • في البداية قم بتشغيل اللعبة على الهاتف .
  • بعد ذلك سيظهر أمامك المراحل و يمكنك الان التمرير بينها حتى تصل الى المستوى العاشر .
  • قم باختيار المستوى المطلوبة .
  • اضغط على زر التالي Next لكي تقوم بالبدأ في المشاركة باللعبة .

كيفية التخلص من الاعلانات المزعجة في لعبة ranch simulator ؟ 

يوجد الكثير من الإعلانات في هذه اللعبة و لا يتوفر منها نسخة مدفوعة وذلك من اجل التخلص من هذه الإعلانات و إنما ستحصل على النسخة المجانية و التخلص من الإعلان عن طريق تشغيل اللعبة اوفلاين بدلا من اون لاين .

بحيث تقوم بغلق مفتاح البيانات او تقوم بإغلاق الواي فاي ثم بعد ذلك تقوم بالبدأ في اللعبة .

عيوب اللعبة 

الإعلانات 

يوجد في هذه اللعبة العديد من الاعلانات التي تظهر لك مابين كل مرة و اخرى و كذلك التي تظهر لك حين تقوم بعمل إيقاف مؤقت اثناء اللعب و هي مملة بعض الشيء .

عدم دعم اللغة العربية 

اللعبة تأتي فقط باللغة الانجليزية و حتى ان قمت بتحويل الهاتف بأكمله الى اللغة العربية فان اللعبة ستبقى هكذا بالانجليزية ، و لكن بمنتهى البساطة يمكنك فهم المهمات المطلوبة منك .

تحميل ranch simulator على الكمبيوتر 

يوجد من هذه اللعبة نسخة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر و البلايستيشن و لكنها ذات سعر مرتفع و في المقابل يمكنك تحميل ranch simulator نسخة الاندرويد على الكمبيوتر و ذلك من خلال المحاكي عبر الخطوات التالية : 

- الإعلانات -
  • في البداية قم بتحميل محاكي الاندرويد على الهاتف بلو ستاك 5 الشهير .
  • ثم بعد ذلك قم بفتح المحاكي و قم بالانتقال الى ايقونة جوجل بلاي .
  • سيطلب منك ان تقوم بانشاء حساب عليه او تسجيل الدخول الى حساب جوجل القديم الخاص بك .
  • بعد ذلك قم بالبحث عن اللعبة من خلال عبارة ranch simulator لعبة محاكي المزارع .
  • الان ستظهر لك صفحة اللعبة و قم بالضغط على زر Install .
  • انتظر الى انتهاء تحميل و تثبيت اللعبة على المحاكي .
  • بعد ذلك يمكنك ان تقوم بتشغيلها على المحاكي فقط .

ranch simulator

شاهد المزيد من تحميل العاب

أضف تعليق