تحميل تطبيق المختبر لمعرفة نتايج التحاليل

تحميل تطبيق المختبر أصبح في الفترة الأخيرة واحد من الأمور الأساسية وخاصة لمن يعانون من أمراض مزمنة ويلجؤون بشكل مستمر لمعامل التحاليل لإجراء التحاليل المطلوبة، معمل المختبر تستطيع من خلاله معرفة نتائج التحاليل الخاصة بك ومتابعة الإرشادات الصحية بجانب أن التطبيق يقدم لك العديد من الهدايا الرائعة والمميزة والتي يمكنك استبدالها بخصومات على التحاليل، فهذا التطبيق من التطبيقات الطبية المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة ويسر على هاتفك والاستمتاع بكافة مزاياه والمتاحة لكل عملاء معمل المختبر.

هذا بجانب أن التطبيق حجمه صغير ومناسب لهواتف الاندرويد ذات الاصدار القديم والحديث ولا تحتاج لمساحة كبيرة فارغة على الهاتف، والجدير بالذكر أيضًا أن هذا التطبيق يسهل التسجيل فيه، كما أنه يدعم جميع انظمة تشغيل هواتف الاندرويد، وهذا ما سنستعرضه من خلال مقالنا اليوم لمعرفة المزيد حول معمل المختبر وكيفية الحصول على نتائج المختبر هذا بجانب معرفة كافة المعلومات التقنية حوله وخطوات التسجيل فيه، عليك فقط متابعة السطور التالية إذا كنت تود معرفة المزيد من المعلومات.

نبذة مختصرة عن معمل تحاليل المختبر

التطبيق الأكثر استخدامًا من قبل عملاء معمل تحاليل المختبر حيث يعتبر الأفضل في متابعة نتائج المختبر، كما يسهل الوصول عليك متابعة كافة الارشادات الصحية الخاصة بالحالة، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق تابع لمعامل المختبر والتي ذاع صيتها كأفضل معامل للتحاليل الصحية وسوف تحصل على النتائج بدقة عالية، هذا التطبيق يعتبر واحد من ضمن التطبيقات الصحية التي تهتم بصحة الأشخاص وخاصة الذين يعانون من اي مرض مزمن او الأشخاص دائمة الاهتمام بصحتهم من خلال عمل فحوصات دورية لهم.

وهذا التطبيق تم اصداره عام 2016 ولكن حاز على إعجاب ألاف الأشخاص الذين دائمون التردد على موقع المختبر لإجراء التحاليل اللازمة لهم وأكثر ما يميز هذا التطبيق هو أنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية معًا لذا من السهل التواصل لمعرفة نتائج تحليل المختبر، وقد وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق ما يقرب عن 100 الف شخص، وقد حرص معامل المختبر Almokhtabar medical labs على أن يكون التطبيق يسهل استخدامه والتسجيل فيه كما يتم اضافة العديد من التحديثات باستمرار.

وأكثر ما يميز هذا التطبيق هو حجمه والذي لا يتجاوز 27 ميجا بايت وبالتالي من السهل تحميل تطبيق المختبر على هاتفك مهما كان اصداره، كما يقدم المختبر تحليل الأجسام المضادة لفيروس كوفيد المستجد، كما يوفر المختبر تحليل المسحة بسعر مميز للغاية، كما يتوفر بداخل جميع تحليل فيروس كورونا المستجد وعند اجراء هذا التحليل يتم حصولك على نقاط تستبدل بخصومات كثيرة، معمل المختبر يضمن لك أدق النتائج، كما يوجد خط ساخن للاستفسار عن التحاليل والنتائج التي تحتاجها، كما يوفر استشارات طبية، هذا بجانب إمكانية أخذ التحاليل من المنزل من خلال تقديم طلب للزيارات المنزلية، لذا يعتبر هذا التطبيق الأفضل على الإطلاق.

كيفية تحميل تطبيق المختبر على هواتف الاندرويد

إذا أردت تحميل تطبيق المختبر على هاتفك يمكنك ذلك من خلال اتباع هذه الخطوات التي سنذكرها لكم بالتفصيل، وهي:

  • قم بإضافة رابط تحميل تطبيق المختبر أسفل المقال عند الضغط عليه سوف يتم تحويلك لصفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي.
  • بعد ذلك قم بالنقر على كلمة تثبيت التطبيق الموجودة بجانب التطبيق وانتظر لبعض دقائق لاكتمال هذه العملية للحصول على التطبيق بشكل كامل على هاتفك.
  • بعد التأكد من انتهاء العملية قم بالبحث عن أيقونة التطبيق على شاشة هاتفك وعند النقر عليه سوف تحصل على كافة خصائص التطبيق بسهولة ويسر.

يمكنكم قراءة المزيد: تحميل مترجم فرانكو لترجمة العربية لفرانكو والعكس

كيفية التسجيل في معمل المختبر؟

بعد تحميل تطبيق المختبر لابد من تسجيل الدخول إليه لكي تستطيع الحصول على نتائج التحاليل الخاصة بك، عليك أن تقوم بكتابة البيانات المطلوبة وهي:

  • قم بكتابة اسم المستخدم أو اسم المريض الموجود بالمختبر، قم بكتابة بريدك الإلكتروني أيضًا ولابد أن يكون البريد صالح للاستخدام.
  • يتطلب منك كتابة رقم الهاتف الخاص بك وتاريخ ميلادك وسوف يتم تسليمك كود المريض الخاص بتحاليلك.
  • سوف يتطلب منك كتابة كلمة مرور قم بكتابتها لعدم دخول أي شخص غيرك لمعرفة نتائج تحاليلك وتحديد جنسك.

وبعد اتمام هذه الخطوات يمكنك تسجيل الدخول لكي تستطيع الاطلاع الدائم على أي تحليل قمت بإجرائها.

كيفية الحصول على زيارات منزلية من خلال المختبر

إذا أردت الحصول على زيارة منزلية لابد أولًا من تحميل تطبيق المختبر وبعد ذلك تنفيذ الخطوات التالية، إليكم هذه الخطوات:

  • لابد من تسجيل اسمك ثلاثي وكتابة رقم هاتف متاح بشكل دائم هذا بجانب كتابة عنوانك بالتفصيل.
  • ومن ثم قم بكتابة اسم التحليل الذي تود إجرائه من خلال المعمل، وإذا كنت تابع لمؤسسة لابد من كتابة اسم هذه المؤسسة.
  • وقم بتحديد طريقة الدفع سواء كان الدفع النقدي أو الدفع عن طريق بطاقة الائتمان.
  • قم بتحديد تاريخ الزيارة المنزلية والوقت المتاح لديك لاستقبال الاطباء بمنزلك، ثم الضغط على كلمة ارسال وانتظر مكالمة تليفونية لتأكيد طلبك.

خصائص تطبيق معمل المختبر

خصائص هذا التطبيق رائعة ومميزة جعلته افضل تطبيق صحي يمكنك تحميله على هاتفك، ومن خصائص هذا التطبيق ما يلي:

الصفحة الرئيسية

تم تقسيم الصفحة الرئيسية لعدة اقسام تفييدك في معرفة استخدامات هذا التطبيق، إليكم تقسيم التطبيق واستخداماته:

More

كل ما يخص التطبيق ومعرفة النقاط التي يمكن الحصول عليها عند إجراء التحاليل الطيبة كلما زادت عدد إجراء التحاليل كلما زاد نسبة الخصومات عند الدفع للحصول على نتائج تحاليلك.

تسجيل الدخول

يمكنك الدخول بعد التسجيل لمعرفة نتائج التحاليل يمكنك كتابة اسمك أو بريدك الالكتروني التي قمت بالتسجيل به ثم كتابة الرقم السري الخاص بك وبعد ذلك اضغط على كلمة الدخول.

التنبيهات

سوف تجد في هذا القسم جميع التحاليل الجديدة التي أصبحت متاحة بداخل معمل المختبر

ومنها جميع التحاليل المتاحة بعد اخذ لقاح فيروس كورونا المستجد لمعرفة مدى فعاليتها بداخل الجسم، هذا بجانب وجود عمل مسحة الـ pcr بسعر مميز، وقد توافر أيضًا إمكانية عمل جميع تحاليل كورونا بأقل الأسعار واعلى دقة وكفاءة.

زيارة منزلية

يتوفر بداخل معمل المختبر الزيارات المنزلية لأخذ العينات المطلوب إجراء تحليلها ويتم كتابة البيانات المطلوبة وسوف يتم التواصل لتأكيد وإرسال طبيب لأخذ هذه العينات.

استشارات طبيبة

عندما تقوم بتحميل تطبيق المختبر سوف تجد به استشارات طيبة تجعلك تتواصل مع طبيب مناسب لحالتك فقط عليك أن تقوم بإدخال اسمك ورقم هاتفك وادخال البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف يتواصل معك طبيب حيث يوجد أفضل الأطباء على مدار 24 ساعة خلال أيام الأسبوع.

الفروع

موقع المختبر ليس محدد حيث يوجد أكثر من فرع في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وقد تجد أكثر من فرع في المحافظة يمكنك الذهاب إليه لإجراء العديد من التحاليل.

المكتبة الصحية

قام مطور هذا التطبيق بإضافة العديد من الارشادات الصحية التي تساعدك على علاج تساقط الشعر وهشاشة العظام ونصائح هامة جدًا لمصابي بكورونا هذا بجانب العديد من النصائح للحد من السمنة.

مصادر طبية

إعلان

هنا تجد جميع الارشادات اللازمة قبل اجراء بعد تحاليل البول أو تحليل الدم أو تحليل الدهون في الدم وأيضًا نصائح قبل إجراء تحاليل السكر الصائم.

مميزات تطبيق معمل المختبر

  1. التطبيق مجاني ومتاح لجميع عملاء المعمل.
  2. يمكنك التعرف على نتائج التحاليل الخاصة بك ومتابعتها من خلال التسجيل بداخله وكتابة كود المريض.
  3. يدعم هذا التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية.
  4. يوجد العديد من الارشادات والنصائح.
  5. يمكنك التواصل مع طبيب مختص وأخذ استشارة منه.
  6. يوفر زيارات منزلية لأخذ العينات من المنزل.
  7. سهولة التسجيل في التطبيق.
  8. فروع المعمل في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.
  9. حجم التطبيق صغير ولا تحتاج لمساحة فارغة على هاتفك.

 

المختبر Almokhtabar

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق