تحميل تطبيق اذاعة القران الكريم من القاهرة بث مباشر للاندرويد والايفون

تطبيق اذاعة القران الكريم من القاهرة بث مباشر اكثر التطبيقات استخدامًا على الهواتف الذكية فهي تساعدك على تشغيل اذاعة القرآن الكريم كما كان معتاد قديمًا في جميع المنازل المصرية، ومع تطور التكنولوجيا أصبحت جميع المنازل لا تستخدم الراديو وانما استخدام التطبيقات راديو القران الكريم مصر الأفضل على الإطلاق واصبح من التطبيقات التي لا غني عنها في هاتفك تساعدك على الاستمتاع بالقرآن الكريم من خلالها.

والجدير بالذكر أن تطبيق اذاعة القران الكريم مباشر مجاني ويمكنك تحميله بسهولة على هاتفك لأنه يدعم جميع انظمة تشغيل هواتف الاندرويد والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يدعم اذاعة القران الكريم للسعودية وأيضًا لبعض الدول العربية بجانب العديد من المميزات الرائعة بداخل هذا التطبيق، وسوف نتعرف سويًا من خلال هذا المقال أهم مميزات هذا التطبيق وخصائصه وكيفية استخدامه وعيوبه فقط عليكم متابعة السطور التالية لمعرفة المزيد من المعلومات التقنية حوله.

نبذة مختصرة عن تطبيق راديو القران الكريم مصر

تريد الاستماع لإذاعة القرآن الكريم يوميًا بجودة عالية بدون تشويش أو تقطيع، وتريد سماع تكبيرات العيد مع تشغيل اذاعة القران الكريم المذاعة في بعض الدول العربية عليك بتحميل تطبيق اذاعة القران الكريم من القاهرة بث مباشر لكي تستمتع بالعديد من القراءات المميزة والمحببة لديك، وأكثر ما يميز اذاعة القران الكريم مباشر أنه يدعم اللغة العربية وأيضًا يتم تشغيله بدون تسجيل به لذا يعتبر من التطبيقات السهلة والبسيطة في الاستخدام كما أن خصائص التطبيق عديدة ويمكنك التنقل بين هذه الخصائص بسهولة ويسر.

وليس هذا فحسب ولكن راديو القران الكريم مصر ليس من التطبيقات الحديثة ولكنه تطبيق قديم مميز حاز على إعجاب ألاف الأشخاص في جميع البلدان العربية، فمنذ أن تم اصداره عام 2015 وقد وصل عدد مستخدميه 100 الف شخص يستخدمون هذا التطبيق الرائع المميز، ويستمتعون بإذاعة القران الكريم مباشر، وقد حرص المطور Phantom software على تطوير وتحديث التطبيق باستمرار وإضافة العديد من الخصائص به، كما أن حجم التطبيق بسيط جدًا ولا يحتاج لمساحة كبيرة فارغة على هاتفك حيث لا يتعدى حجمه 8 ميجا بايت وهو حجم صغير مقارنة بحجم التطبيقات الأخرى.

هذا بجانب أن تطبيق اذاعة القران الكريم من القاهرة بث مباشر يوجد بها العديد من القراءات المحفوظة لأشهر الشيوخ بالإضافة لأذكار الصباح والمساء، وقد تجد بالتطبيق العديد من المميزات مثل تحديد مدة إغلاق التطبيق، كما تستطيع بكل سهولة التسجيل من خلال هذا التطبيق الرائع، مع إمكانية تحديد المحطات التي سوف تقوم بتشغيلها نظرًا لوجود أكثر من محطة بداخل التطبيق، كما تستطيع معرفة جميع المحطات التي تقوم بتشغيلها مؤخرًا، هذا بجانب إمكانية إضافة العديد من المحطات في المفضلة للوصول إليها في أي وقت أخر.

كيفية تحميل تطبيق اذاعة القران الكريم من القاهرة بث مباشر

تحميل تطبيق اذاعة الكريم مصر فهي عملية سهلة للغاية عليك فقط أن تقوم بتنفيذ الخطوات التالية:

  • قم بإضافة رابط تحميل التطبيق من صفحة جوجل بلاي أسفل المقال عند الضغط عليه يتم تحويلك لصفحة التحميل المباشر.
  • سوف تجد كلمة تثبيت بجانب أيقونة التطبيق اضغط عليها وانتظر لحين اكتمال عملية التحميل بالكامل.
  • سوف تجد أيقونة التطبيق على شاشة هاتفك قم بالضغط عليها واستمتع بإذاعة القرآن الكريم مباشر بسهولة ويسر.

خصائص تطبيق اذاعة القران الكريم من القاهرة بث مباشر

خصائص التطبيق مميزة للغاية حيث تساعدك على اختيار المناسب لك لتشغيله على هاتفك بسهولة ويسر، ومن خصائص هذا التطبيق ما يلي:

الصفحة الرئيسية( المحطات)

تضم الصفحة الرئيسية عدة أقسام بها اذاعة القرآن الكريم لبعض الدول العربية منها جمهورية مصر العربية والسعودية ومنها الكويت ودبي والبحرين وغيرها من الدول العربية الأخرى، إليكم اقسام المحطات الموجودة بداخل التطبيق:

  • اذاعات محلية: يوجد جميع الاذاعات الموجودة براديو القران الكريم مصر ويمكنك تشغيلها بجودة متوسطة أو جودة عالية خالية من التشويش، كما يوجد اذاعة القران الكريم من السعودية، وأيضًا سوف تجد اذاعة قناة مكة بجانب اذاعة القرن الكريم من الكويت والبحيرين ودبي ومن أيضًا عمان لذا فهو مناسب لجميع الجنسيات العربية يمكنك اختيار منها محطة الاذاعة التي تناسب دولتك.

  • القراء: يوجد بهذا القسم جميع القراءات المميزة للقرآن الكريم ومنها اذاعة احمد الحواشي وإذاعة احمد العجمي والمختصر في تفسير القرآن الكريم، وأيضًا سورة البقرة لكثير من القراء وغيرها من القراءات المميزة جدًا والتي يمكنك تشغيلها بشكل سهل على هاتفك.

  • أخرى: من الأشياء المحببة في اذاعة القران الكريم مباشر هو تكبيرات العيد والتواشيح وإذاعة الشيح محمد متولي الشعراوي وغيرها من اذاعات القران الكريم المحببة على قلوبنا.

  • الجميع: يضم جميع اذاعات القران الكريم في الدول العربية حيث يوجد أكثر من اذاعة بث مباشر للقرآن الكريم يمكنك اختيار منها ما تريد تشغيله.

المفضلة

إذا أردت وضع العديد من المحطات المفضلة لديك في هذا القسم يمكنك الوصول إليها بسهولة دون البحث مرة أخرى.

المحطات المشغلة مؤخرًا

هذا التطبيق يهتم كثيرًا بتوضيح المحطات التي قمت بتشغيلها مؤخرًا.

منبه تشغيل

يمكنك أن تستخدم هذا التطبيق كمنبه لتشغيل اذاعة القرآن الكريم في الأوقات المحببة لك.

الاعدادات

تتمثل اعدادات هذا التطبيق في تحديد ثيم التطبيق المناسب لك حيث يتوفر الثيم الداكن به وأيضًا يمكنك ضبط التطبيق على حسب رغبتك وضبط المنبه به، وايضًا إمكانية ضبط التسجيلات الخاصة بك بسهولة ويسر.

يمكنك أيضًا قراءة المزيد: تحميل لعبة الدعسوقة والقط الاسود لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون

كيفية تشغيل تطبيق اذاعة القران الكريم من القاهرة

هذا التطبيق لا يحتاج لمحترفين لكي تتمكن من تشغيله فقط بعد تحميله اضغط على ايقونة التطبيق وقم بفتحه وسوف تجد أمامك جميع المحطات التي تريد تشغيلها قم بالضغط على اذاعة القران الكريم التي تريد الاستماع إليها وبعد ذلك سوف يتم تشغيلها بسهولة وأيضًا يمكنك تصفح جميع التطبيقات دون أن تقوم بغلق هذه الاذاعة.

مميزات تطبيق اذاعة القران الكريم من القاهرة بث مباشر

قد لاقى هذا التطبيق استحسان من قبل ألاف الأشخاص في جميع بلدان العربية نظرًا لمميزاته الرائعة، وهي:

  1. التطبيق متاح مجانًا لجميع هواتف الاندرويد يمكنك تحميله من رابط التحميل اسفل المقال.
  2. التطبيق يدعم اللغة العربية ومن السهل التعامل معه.
  3. لا يحتاج لبيانات للتسجيل فيه.
  4. يمكنك تشغيله أثناء تصفح المواقع والتطبيقات بسهولة ويسر.
  5. حجم التطبيق صغير ولا يحتاج لمساحة كبيرة لكي يتمكن من تشغيله.
  6. سهولة الانتقال بين أقسام التطبيق.
  7. يمكنك حفظ محطات اذاعة القران الكريم في المفضلة للوصول الأسرع إليها.
  8. يوجد المظهر الداكن بالتطبيق لتغير ثيم التطبيق.
  9. يوجد اذاعات كثيرة لجميع البلدان العربية.
  10. يضم التطبيق قراءات مميزة لأفضل الشيوخ.

عيوب تطبيق راديو القران الكريم مصر

إعلان

هذا التطبيق لا يتم تشغيله إلا عند الاتصال بشبكة الإنترنت، كما أنه يدعم العديد من الإعلانات المزعجة على الرغم من توافر ميزة منع الاعلانات إلا أنها تحتاج لدفع رسوم إضافية للتخلص منها وهذا يعد عيب من عيوب التطبيق والتي ينفر مستخدمي هذا التطبيق.

 

تطبيق اذاعة القران الكريم من القاهرة بث مباشر

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق