تحميل برنامج تكست ناو للحصول علي رقم امريكي مجانى

برنامج تكست ناو من البرامج التي تم تحميلها من قبل الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة، خاصة من يرغب في الحصول على رقم أمريكي وهمي وتفعيل الواتس اب أو التطبيقات التي تحتاج إلى رقم الهاتف من أجل تفعيلها.

كما يسمح لك الرقم الأمريكي الجديد من إرسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات من خلاله، وخلال السطور التالية من مقالنا سوف نتعرف على كل ما يخص التطبيق.

تحميل تطبيق تكست ناو على الأندرويد

حتى يتمكن مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من تحميل برنامج textnow على الهاتف المحمول عليهم إتباع الخطوات التالية:

  • يعتبر التطبيق من التطبيقات الغير متاحة في بعض الدول العربية، وبالنسبة إلى الأشخاص المتاح إليهم تحميل التطبيق على الهاتف المحمول يمكنك تحميله من خلال جوجل بلاي.
  • أو أن يقوم بالنزول إلى نهاية المقال والنقر على الرابط الخاصة بتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد.
  • على أن تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف وسوف تتمكن من البدء في الحصول أرقام امريكية جديدة.

تحميل تطبيق تكست ناول لهواتف الايفون

بالنسبة إلى مستخدمي الهواتف والأجهزة اللوحية التي تدعم نظام تشغيل IOS يمكنهم إتباع الخطوات التالية من أجل تحميل التطبيق والاستفادة من الخدمات الخاصة به:

  • في البداية يتم النزول إلى نهاية المقال والنقر على الرابط الخاص بتحميل التطبيق على هواتف الآيفون.
  • يتم تثبيت التطبيق على الهاتف ومن ثم النقر على فتح حتى تتمكن من فتح التطبيق والاستفادة من كافة الخدمات والمزايا التي توجد به.
برنامج تكست ناو
برنامج تكست ناو

خطوات إنشاء حساب داخل تطبيق Textnow

بعد أن تتمكن من تحميل textnow على الهاتف مع اختلاف نظام التشغيل الخاص به، عليك أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك على التطبيق حتى تتمكن من الاستفادة منه والحصول على رقم أمريكي أو كندي على حسب الرغبة، ويتم إنشاء حساب على التطبيق عبر إتباع الخطوات التالية:

  • بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف سوف تظهر في واجهة التطبيق بعد النقر على الفتح إنشاء حساب جديد، وعليك النقر على Sign Up حتى تتمكن من الحصول على الرقم الأمريكي.
  • سوف يقوم التطبيق بنقلك إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل وهنا يجب على المستخدم إدخال البريد الإلكتروني ويفضل أن يتم اختيار كلمة مرور صعبة والتي تتكون من 5 أرقام ورموز وحروف على حد سواء.
  • النقر على إنشاء حساب في التطبيق.
  • يجب على المستخدم في تلك الخطوة إدخال الكود الخاص بالدولة التي يوجد بها، وبعد إدخال الكود عليك النقر على استكمال أو Continue.
  • سوف يقوم التطبيق بطرح مجموعة من الأرقام على المستخدم حتى يتمكن من اختيار الرقم الأنسب إليه، حيث لا يقوم التطبيق بفرض أي رقم أمريكي عليك ولكن يمكن المستخدم من الاختيار.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة سوف يقوم التطبيق بسؤال المستخدم هل يود نشر الرقم الأمريكي الجديد الخاص به من خلال منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك أم لا.
  • وسوف يتمكن المستخدم من الانتفاع من ذلك الرقم وتفعيله من خلال منصات التواصل الاجتماعي المتعارف عليها منها الواتس اب وغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تحتاج إلى تفعيل الحساب الخاص بها من خلال رقم الهاتف.

برنامج تكست ناو

الأذونات الخاصة بتطبيق تكست ناو

تحميل textnowapk على الهاتف المحمول قد يتطلب من المستخدم مجموعة من الأذونات، والتي تسمح للتطبيق الوصول إلى الكثير من المعلومات التي تخص المستخدم، والتي يجب أن يكون على علم بها ومن بين أبرز الأذونات التي يتم طلبها من خلال التطبيق ما يلي:

  • يتطلب التطبيق الحصول على رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  • كما يتطلب البرنامج الحصول على إذن من أجل الدخول على المكالمات التي يتم إجرائها من خلال الهاتف المحمول، سواء من خلال البرنامج أو عبر الهاتف المحمول نفسه.
  • الدخول على المعلومات التي تخص البلوتوث.
  • يتطلب التطبيق أيضا السماح إليه من أجل الدخول على المايك الخاص بالهاتف المحمول.
  • كما يجب على المستخدم أن يقوم بالسماح إلى التطبيق من أجل الدخول على الكاميرا الخاص به.
  • يتطلب التطبيق أن يقوم بالدخول على الملفات الخاصة بالمستخدم على الهاتف المحمول، والتي تتمثل في الصور والفيديوهات وغيرها من الملفات التي توجد بالهاتف.
  • الدخول على الرسائل النصية الخاصة بالمستخدم.
  • كما يتطلب الدخول على الموقع الخاص بك وتحديده من خلال الـ GPS.
  • التعرف على كل ما يخص المستخدم والتي تتمثل في النشاط على الهاتف المحمول والأعمال التي تقوم بها طوال فترة الاستخدام.

برنامج تكست ناو

مزايا تحميل ببرنامج تكست ناو على الهاتف المحمول

يضمن لك تنزيل برنامج رقم امريكي textnow على الهاتف المحمول الكثير من المزايا، وهو ما جعله من بين أفضل التطبيقات الخاصة بالحصول على رقم أمريكي وهمي على المتاجر الإلكترونية والمواقع المختلفة.

وبالنسبة إلى المزايا التي يتمكن المستخدم من الحصول عليها بمجرد تحميل التطبيق على الهاتف فهي تتمثل فيما يلي:

إجراء المزيد من المكالمات بدون رسوم

يقوم تطبيق تكست ناو بتوفير أرقام أمريكية وهمية إلى المستخدمين.

ويتمكن المستخدم من إجراء المحادثات الصوتية المجانية من خلاله.

- الإعلانات -

ما يميز الأرقام التي يتم منحها من خلال التطبيق هو أنها مجانية .

ولا يتم تقييد المستخدم بعدد دقائق على الإطلاق مثل الكثير من التطبيقات الأخرى المنافسة له.

إجراء المحادثات والدردشة مع الآخرين

لا تعتبر المكالمات الدولية هي الميزة الوحيدة التي توجد في التطبيق، بل أنه يوفر الكثير من المزايا الأخرى والتي من بينها إجراء المحادثات والدردشة مع الأصدقاء.

فهو يعتبر مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي المتعارف عليها اليوم.

كما أن التطبيق يتسم بالأمان التام في التعامل.

ومن الممكن إنشاء مجموعات بهدف التحدث مع أكبر عدد من الأصدقاء خلال المحادثة الواحدة.

برنامج تكست ناو كيفية إرسال الملفات الصوتية

يدعم التطبيق أيضا إمكانية إرسال الملفات الصوتية من أجل التواصل مع الآخرين، كما يمكن للمستخدمين أيضا إرسال ملفات الفيديو وغيرها من الملفات المختلفة مثل بي دي إف والورد وما يميز التطبيق هو إمكانية إرسال التطبيقات الكبيرة مهما كان حجمها.

دعم الكثير من الملصقات

يتمكن المستخدم أيضا من خلال التطبيق إرسال بعض من الملصقات من خلال صفحات الدردشة.

حيث يحتوي التطبيق على مجموعة من الملصقات فهو عبارة عن برنامج شامل يحتوي على كافة المتطلبات الخاصة بالمستخدمين في تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل عام.

إمكانية عمل قفل للأمان

من بين المزايا التي يمكنك الحصول عليها من خلال التطبيق هو القدرة على عمل قفل أمان للمزيد من الخصوصية على المكالمات التي يتم إجرائها من خلال التطبيق.

كسب الكثير من الأموال

يتيح التطبيق إلى المستخدم الحصول على الأرباح عبر مشاهدة بعض الإعلانات والأرباح تكون عبارة عن كوينات يتمكن من خلالها المستخدم إجراء المكالمات الدولية بالنسبة إلى البلاد التي تحتاج إلى مقابل مادي بسيط من أجل إجراء المكالمات.

- الإعلانات -

تكست ناو textnow

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق