تحسين جودة الصورة والصوت في خدمة جوجل ميت

‎‎ تحسينات جديدة في خدمة Google Meet
مرحبًا بكم أعزاءنا القراء،
أعلنت شركة جوجل مؤخرًا عن تحسينات جديدة في خدمة Google Meet التي تستهدف تحسين جودة الصور والصوت أثناء الاجتماعات والمكالمات عبر الإنترنت. وسنقوم في هذا المقال بالتعرف على هذه التحسينات والميزات الجديدة التي تقدمها Google Meet.

إعلانات

‎‎‎ تحسين جودة الصورة والصوت
تتضمن الميزات الجديدة العديد من التبويبات المختلفة في قسم التأثيرات، تمكن المستخدمين من تعديل المشهد بحرية وبطرق متعددة. وتشمل هذه التبويبات الخلفية والمرشحات والمظهر، وباستخدامها يمكن تحسين جودة الصورة وتغيير الخلفية وإضافة المرشحات التي تعزز المظهر العام للمشهد. كما تتضمن تحسينات أخرى مثل إدارة الطبقات والتراجع عن التعديلات وترتيب الخلفيات والمرشحات في فئات مختلفة لتسهيل الوصول إليها.

‎‎‎ إضاءة الاستوديو
تم إتاحة ميزة جديدة في إصدار الويب لـ Google Meet تسمى “إضاءة الاستوديو” أو Studio Lighting، والتي تهدف إلى تحسين جودة الإضاءة في المشهد. تتيح هذه الميزة خيارين للمستخدمين، الأول هو خيار “تلقائي” الذي يقوم بضبط الإضاءة تلقائيًا، والخيار الثاني هو خيار “مخصص” الذي يتيح للمستخدمين تعديل إعدادات الإضاءة حسب رغبتهم.

‎‎‎ صوت الاستوديو
وتقدم Google أيضًا ميزة “صوت الاستوديو” أو Studio Sound، التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصوت خلال المكالمات. تتوفر هذه الميزة حاليًا فقط في إصدار الويب وستتم إضافتها في الأسابيع المقبلة إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة.

‎‎‎ توفر الميزات
يجب الإشارة إلى أنه سيتم توفير ميزتي “إضاءة الاستوديو” و “صوت الاستوديو” فقط لمشتركي خدمات “ورك سبيس إنتربرايس” من الشركات كإضافة مع مساعد الذكاء الاصطناعي Duet AI.

نشكركم على وقتكم ونتمنى أن تكونوا استفدتم من هذه الإضافات الجديدة في Google Meet.

أعلنت جوجل عن تحسين جودة الصورة والصوت في خدمة Google Meet، مع إضافة ميزات جديدة تسمح للمستخدمين بتعديل المشهد وتحسين جودة الصورة وإضاءة المشهد. كما تم توفير ميزة “صوت الاستوديو” التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصوت خلال المكالمات. وستتاح هذه الميزات لمشتركي خدمات “ورك سبيس إنتربرايس” من الشركات.

إعلانات