تحسينات في تحرير الصور على هواتف Galaxy S24 بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي

مزايا تحرير الصور في هواتف Galaxy S24 بتقنية الذكاء الاصطناعي
مزايا تحرير الصور في هواتف Galaxy S24 بتقنية الذكاء الاصطناعي

لقد أعلنت شركة سامسونج عن المساعد الذكي Galaxy AI في حدث Galaxy Unpacked ٢٠٢٤. يقدم Galaxy AI ميزات ذكاء اصطناعي في سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة.

إعلانات

أحد المزايا الرئيسية لـ Galaxy AI هو تطبيق تحرير الصور بسهولة واحترافية، دون الحاجة إلى تطبيقات تحرير الصور الخارجية. وتشمل المزايا الأخرى تسهيل إنجاز المهام المختلفة وتعزيز تجربة الاستخدام.

مميزات تقنية الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy S24

١- خاصية اقتراح التحرير:

تحلل Galaxy AI الصور ومقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، ويقترح تعديلات مناسبة يمكنك تطبيقها بسهولة لتحسين الصورة أو مقطع الفيديو. يمكن لهذه الميزة اقتراح إزالة الظلال أو الانعكاسات غير المرغوب فيها من الصور.

٢- تحسين خاصية Ultra HDR:

تم تحسين خاصية Ultra HDR لتتيح لك رؤية الصورة بوضوح أثناء المعاينة قبل التقاطها.

٣- ميزة التحرير التوليدي:

تمت إضافة ميزة (التحرير التوليدي) Generative Edit التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتوسيع الصور وملء الأجزاء الجديدة بخلفية مطابقة للصورة الأصلية.

٤- إنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة:

يوفر Galaxy S24 ميزة Instant Slow-Mo التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحويل مقاطع الفيديو العادية إلى مقاطع فيديو بطيئة الحركة، حتى لو تم تصويرها في وضع التصوير العادي.

تم الإعلان عن المساعد الذكي Galaxy AI من قبل شركة سامسونج في حدث Galaxy Unpacked 2024. يقدم Galaxy AI مزايا ذكاء اصطناعي في هواتف Galaxy S24 الجديدة مثل تحرير الصور بسهولة واحترافية، تحسين خاصية Super HDR، ميزة التحرير التوليدي Generative Edit، وإنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

إعلانات