تحدِّيات ويندوز 11 و10: حلول لمشاكل النوافذ في الشاشات المتعددة

حلول مشاكل ويندوز 11 و10

أصدقائي الأعزاء، نحن دائماً هنا لمساعدتكم في حل مشاكل ويندوز 11 و10. يُرجى متابعتنا بانتظام لمواكبة جميع تحديات ويندوز 11 و10. تعمل شركة مايكروسوفت بجد دائمًا لتحسين تجربة استخدام أنظمة التشغيل. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض المشاكل التي تحتاج إلى حل. لذلك، إليكم الحلول الممكنة لمشاكل النوافذ المتعددة وكيفية نقل النوافذ إلى الشاشة الرئيسية لينظف العمل على جهازك.

إعلانات

مشكلة عدم ظهور النوافذ الخارجية

هناك مشكلة شائعة جدًا عند استخدام الشاشات المتعددة في ويندوز 11 و10. إذا فصلت شاشة، فلن تعود بعض نوافذ التطبيقات إلى الشاشة الرئيسية. وهنا تأتي المشكلة: كيف يمكن نقل نافذة خارج الشاشة إلى الشاشة الرئيسية؟ لا تقلق، سنقدم لك الحل الأمثل لهذه المشكلة.

كيفية نقل النوافذ إلى الشاشة الرئيسية

يمكنك استخدام لوحة المفاتيح لنقل النوافذ بين الشاشات. ببساطة، اتبع الخطوات التالية:

  • انقر فوق أيقونة التطبيق في شريط المهام ليكون التطبيق مفتوحًا على الشاشة.
  • ثم استخدم مفاتيح Win + Arrow لنقلها إلى الشاشة الرئيسية.

إذا كانت شاشتك الثانية متصلة إلى يمين الشاشة الرئيسية، استخدم مفاتيح Win + Left Arrow لنقلها إلى الشاشة الرئيسية. وإذا كانت متصلة إلى يسارها، فاستخدم مفاتيح Win + Right Arrow. هذه الخطوات البسيطة ستحل مشكلة عدم ظهور النوافذ على الشاشة الرئيسية.

نأمل أن تكون هذه الحلول قد ساعدتكم في تجاوز مشكلات ويندوز 11 و10. تابعونا للحصول على المزيد من الحلول والنصائح لأنظمة التشغيل الحديثة.

تعتبر مشاكل نظام التشغيل ويندوز 11 و10 أحد أكبر الأمور التي يواجهها المستخدمون خلال استخدامهم للحاسوب. قد تواجه مشاكل في تثبيت التحديثات أو في تشغيل بعض البرامج أو الألعاب. ومن بين هذه المشاكل قد تواجه مشكلة في عرض النوافذ على الشاشات المتعددة.

يعاني الكثيرون من مشكلة عدم استجابة النوافذ بالشكل المطلوب على الشاشات المتعددة، حيث تظهر نوافذ برامج معينة على شاشة أخرى بدون إمكانية نقلها أو تصغيرها أو تكبيرها. هذا الأمر يؤدي إلى ارتباك المستخدم وضياع الوقت في محاولة حل هذه المشكلة.

لحل مشكلة النوافذ في الشاشات المتعددة، يمكن القيام بخطوات عدة. أولاً، يمكن محاولة استخدام خاصية تنظيم النوافذ المتاحة في إعدادات ويندوز. هذه الخاصية تسمح بتنظيم النوافذ على الشاشات المتعددة بشكل أسهل وأكثر فعالية.

ثانياً، يمكن تحديث برامج تشغيل بطاقة الفيديو (الجرافيكس) على الحاسوب. فقد يكون سبب المشكلة هو تواريخ برامج التشغيل الموجودة، وبالتالي يجب تحديثها لحل المشكلة.

وأخيراً، يمكن اللجوء إلى برامج خارجية متخصصة في إدارة النوافذ على الشاشات المتعددة. توجد العديد من البرامج التي توفر واجهات سهلة ومرنة لإدارة النوافذ بشكل أفضل وتجنب حدوث مشكلات في العرض.

إعلانات