تحديد موعد بدء التنزيل المسبق للعبة Tekken 8

إعلان مواعيد الإصدار العالمي للعبة Tekken 8

أعلنت شركة Namco Bandai مواعيد الإصدار العالمي للعبة Tekken 8، والتي ستكون متاحة للتنزيل المسبق اليوم، 24 يناير، بينما سيتم إطلاق اللعبة التي طال انتظارها في 25 يناير، وستكون متاحة في أجزاء أخرى من العالم في وقت متأخر من يوم 26 يناير، ظهراً بتوقيت نيوزيلندا.

إعلانات

الإصدارات والميزات الإلكترونية

ستتاح أيضًا الإصدارات الرقمية والميزات عبر الإنترنت في تلك الأوقات، بحيث يمكن للاعبين الانتقال إلى اللعب الجماعي بمجرد إطلاق اللعبة مباشرة.

تقييم اللعبة

قدمت Tekken 8 كل ما وعدتنا به وأكثر، فهي ليست مجرد جزء جديد للسلسلة العريقة بل قفزة كبيرة رفعت سقف المنافسة في سوق ألعاب القتال لمراحل يصعب الوصول إليها وهذه قفزة مشابهة جدا لما فعلته لعبة Tekken 3 في التسعينات، وستجعل كل معجب بها فخور بالإنجاز الذي وصل إليه المطور.

تم الكشف عن مواعيد إصدار لعبة Tekken 8 من قبل شركة Bandai Namco. ستكون متاحة للتحميل المسبق اليوم وسيتم إطلاقها في 25 يناير. اللعبة ستتوفر في أجزاء أخرى من العالم في وقت لاحق يوم 26 يناير. ستتاح الإصدارات الرقمية والميزات عبر الإنترنت في تلك الأوقات. تحدثت مراجعة اللعبة عن كونها قفزة كبيرة في سوق ألعاب القتال وستجعل كل معجب بها فخورًا بالإنجاز الذي وصلت إليه المطور.

إعلانات