تحديث VisionOS 1.0.3 يسمح بإعادة ضبط آبل فيجن برو بسهولة

آبل تصدر تحديثًا جديدًا لجهاز آبل فيجن برو

مرحبًا بكم أيها القراء الكرام،

إعلانات

قد أصدرت شركة “شركة آبل” تحديثًا جديدًا لجهاز “آبل فيجن برو” وهو أول تحديث منذ إصدار الجهاز في شهر فبراير الماضي. ويحمل التحديث الجديد رقم VisionOS 1.0.3، ويُقدم عددًا من الإصلاحات، بالإضافة إلى ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإعادة ضبط الجهاز في حال نسوا كلمة المرور الخاصة بهم.

سابقًا، كان على المستخدمين الذين نسوا كلمة المرور الخاصة بجهاز آبل فيجن برو أخذ الجهاز إلى متجر آبل لإعادة ضبطه. أما الآن، مع التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين إعادة ضبط الجهاز بأنفسهم باستخدام كلمة مرور Apple ID الخاصة بهم.

كما يُقدم التحديث الجديد أيضًا عددًا من الإصلاحات للأخطاء التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة من نظام التشغيل visionOS.

يأتي التحديث الجديد بعد أيام قليلة من إصدار آبل لنسخة تجريبية من نظام visionOS 1.1. وتُقدم النسخة التجريبية عددًا من الإصلاحات للأخطاء، بالإضافة إلى تحسينات على صورة المرور و ميزة الـ “persona”.

خلال فترة اختبار نظام visionOS 1.0، أضافت آبل عددًا من الميزات الهامة إلى جهاز فيجن برو، مثل ميزة Personas على فيس تايم (التي لا تزال قيد الاختبار) والتطبيقات الأساسية مثل متجر التطبيقات، و Mindfulness و Testflight.

يُعد جهاز آبل فيجن برو ثورة في عالم الحوسبة المكانية، ويُمكن استخدامه للعديد من المهام، مثل مشاهدة الأفلام واللعب والتواصل مع الآخرين. كما يُمكن للمستخدمين التفاعل مع الجهاز باستخدام العينين واليدين.

ومن المتوقع أن تُصدر آبل المزيد من التحديثات لنظام visionOS في المستقبل، والتي ستُقدم ميزات جديدة وتحسينات على الأداء.

اقتراح المُحرر:
المصدر

تم إصدار تحديث VisionOS 1.0.3 لجهاز آبل فيجن برو، ويتضمن التحديث إصلاحات وميزة تسمح للمستخدمين بإعادة ضبط الجهاز في حال نسوا كلمة المرور الخاصة بهم. كما يُقدم التحديث العديد من الإصلاحات للأخطاء السابقة ويأتي بعد إصدار نسخة تجريبية من نظام visionOS 1.1. يعد جهاز آبل فيجن برو ثورة في عالم الحوسبة المكانية ومن المتوقع إصدار المزيد من التحديثات في المستقبل.

إعلانات