تحديث iOS 17.3 يقدم أهم الميزات الجديدة في الأسبوع القادم

متى يصدر تحديث iOS 17.3؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

إعلانات

من فضلك احرص على تحديث هاتفك الايفون أو الايباد الى الإصدار الجديد والنهائي iOS 17.3 الذي سيكون متاحًا خلال الفترة القادمة. من المتوقع أن يتوفر هذا التحديث الجديد الذي يحمل الكثير من المميزات والتحسينات الجديدة خلال الأسبوع القادم، ونتوقع أن يكون الإثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير.

مميزات التحديث الجديد

لقد كشفت شركة الايفون عن الميزات الرئيسية القادمة مع هذا التحديث الجديد، ومن المتوقع أن تتضمن خلفيات Unity Bloom الجديدة لشاشة القفل على الأجهزة المحدثة. كل هذه الميزات ستكون متاحة لأجهزة الايفون Xs أو أحدث وأيضاً لأجهزة الايباد التي تعمل بتحدث iOS 17.3 و iPadOS 17.3.

من الميزات الرئيسية التي من المتوقع أن تكون متاحة في هذا الإصدار التحديثي تشمل “حماية الجهاز المسروق” وكذلك قوائم تشغيل تطبيق Apple Music التعاونية.

ميزة حماية الجهاز المسروق

ميزة “Stolen Device Protection” تعتبر طبقة أمانية إضافية تحمي هاتفك في حالة السرقة. تمكنك هذه الميزة من تفعيل المصادقة عبر المُعرف البيومتري مثل الوجه واللمس للحماية من محاولات الوصول غير المشروعة.

كما أنها تقوم بتطبيق إجراءات أمان إضافية مثل عدم عرض كلمات المرور دون تأكيد الهوية وتأخير تغيير رموز المرور لفترة زمنية محددة والتعطيل في حالة استخدام الهاتف في مكان غير مألوف.

ميزة قوائم التشغيل التعاونية في تطبيق موسيقى ابل

أحدث التحديث يضيف إمكانية تعديل قوائم التشغيل مع المشتركين الآخرين على تطبيق Apple Music وإمكانية إضافة رموز إيموجي متحركة بجانب الأغاني في القوائم التشغيل.

خلفيات Unity Bloom

من المعروف أن شركة ابل ستضيف خلفية جديدة باسم Unity Bloom لأجهزة الايفون والايباد والتي تتضمن مجموعة رائعة من الزهور الملونة على خلفية داكنة.

من المتوقع أن يتم إصدار تحديث iOS 17.3 الأسبوع القادم، ومعه ستأتي العديد من الميزات الجديدة والمحسنة التي ستجعل تجربة استخدام أجهزة آبل أكثر راحة وفاعلية. ومن بين أبرز الميزات القادمة مع هذا التحديث هي تحسينات في أداء البطارية، حيث ستقدم آبل تحسينات في إدارة استهلاك البطارية وتحسينات في الطاقة لتعزيز عمر البطارية وتقليل استهلاكها.

بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن الميزات القادمة مع iOS 17.3 تحسينات في الأمان والخصوصية، حيث ستقدم آبل تحسينات في نظام الحماية وتعزيز قدرة الجهاز على منع الاختراق والتجسس. كما ستقدم آبل أيضاً تحسينات في ميزات الخصوصية مثل تنظيم الإشعارات وتقديم خيارات إضافية لضبط ميزات الخصوصية ومنع التطبيقات من جمع البيانات دون إذن.

يشير التسريبات إلى أن آبل ستقدم أيضًا ميزات جديدة في تحديث iOS 17.3، مثل دعم تقنية 5G في الإصدارات الحديثة من آيفون، وإضافة ميزات جديدة لتطبيقاتها الرئيسية مثل الرسائل والصور والملاحة. مما يعني أن المستخدمين سيحصلون على تجربة استخدام أكثر سلاسة وفعالية مع تحديث iOS 17.3.

ومن المتوقع أن يتم تحسين أداء الكاميرا وإضافة ميزات جديدة لتطبيق الكاميرا مع تحديث iOS 17.3، حيث ستقدم آبل تحسينات في جودة التصوير ودعم تقنيات جديدة في تصوير الفيديو والتقاط الصور. كما ستقدم آبل أيضاً تحسينات في تطبيقات الصوت والفيديو والمكالمات لتحسين جودة الصوت والصورة وتقديم تجربة استخدام أفضل للمستخدمين.

بشكل عام، يُعتبر تحديث iOS 17.3 من أهم التحديثات التي ستأتي معها آبل، حيث ستقدم الشركة العديد من التحسينات والميزات الجديدة التي ستجعل تجربة استخدام الأجهزة الذكية أكثر راحة وفائدة للمستخدمين.

إعلانات