تحديث iOS 17.2 يصبح متاحاً لأجهزة آيفون: ما الجديد وكيفية التحصل عليه؟

إعلانات

آيفون iPhone: جولة في المميزات الجديدة لتحديث iOS 17.2

اهلا بكم أصدقائي! اليوم أحضرت لكم جولة في أحدث تحديث لنظام التشغيل الخاص بأجهزة الايفون، والذي يجلب الكثير من المميزات الجديدة التي من المؤكد انكم ستحبونها. دعونا نلقي نظرة على الأمور الجديدة التي ستظهر في هاتفك:

تطبيق السجل اليومي Journal

لقد قامت ابل باطلاق تطبيق جديد يدعى Journal، وهو تطبيق لتسجيل يومياتك وملاحظاتك بطريقة جديدة وجذابة. ستتمكن من تسجيل يومياتك واضافة الصور ومقاطع الفيديو والروابط وحتى المواقع الجغرافية. هذا التطبيق سيحفزك على التحويل الى كتابة اليوميات كعادة.

تسجيل مقاطع الفيديو المكانية

بفضل التحديث الجديد، ايفون 15 برو سيتمكن من تسجيل مقاطع الفيديو المكانية أو ثلاثية الأبعاد باستخدام كاميراته. يمكنك مشاهدة هذه المقاطع بواسطة نظارة الواقع المختلط آبل فيجن برو.

المزيد من المميزات لتطبيق الطقس

تطبيق الطقس سيحصل على المزيد من المميزات لتوفير توقعات أدق لحالة الطقس ومعلومات عن كميات الهطول. كما سيشمل المزيد من ويدجت لمعاينة المعلومات المتعلقة بهطول الأمطار وغيرها.

تخصيص زر الإجراءات

ستتمكن من تخصيص زر Action الجانبي لترجمة العبارات بين اللغات المختلفة بضغطة واحدة على الزر.

تحسينات على تطبيق الرسائل

تحصل تطبيق الرسائل في آيفون أيضا على تحسينات ومميزات جديدة مثل سهم للانتقال سريعا إلى أول رسالة غير مقروءة في المحادثة وميزة للحفاظ أكثر على الأمان عبر “التحقق من مفتاح جهة الاتصال”.

الحصول على تحديث iOS 17.2

للحصول على التحديث، تأكد من توصيل هاتفك بمصدر الطاقة أو الشاحن والإتصال بشبكة واي فاي ثم اذهب إلى الإعدادات ثم “عام” وبعدها “تحديث البرامج” وانقر فوق تنزيل وتثبيت.

ستتمكن من الاستمتاع باحدث المميزات بعد اتمام عملية التحديث. لا تنس أبدا الحفاظ على نسخة احتياطية من بياناتك سواء عبر iCloud أو جهاز الكمبيوتر الخاصة بك.



قامت شركة آبل مؤخراً بإطلاق تحديث iOS 17.2 لأجهزة الآيفون، وقد جلب هذا التحديث العديد من المميزات الجديدة والتحسينات التي تجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة وفعالية. ومن بين الأهمية الرئيسية لهذا التحديث هو إصلاح الثغرات الأمنية وتحسين أداء النظام بشكل عام. تحديث iOS 17.2 متاح الآن لجميع مستخدمي الآيفون ويمكن الحصول عليه بسهولة من خلال الإعدادات.

من بين المميزات الجديدة التي جلبها تحديث iOS 17.2 هي إضافة واجهة مستخدم جديدة لتطبيق الكاميرا مما يجعل التصوير أكثر سهولة وتنظيماً. كما أنه يتضمن تحسينات في أداء البطارية وزيادة الاستقرار في تشغيل التطبيقات وتصفح الإنترنت. كما تم إدخال تحسينات في تقنية الحماية والخصوصية لتوفير بيئة آمنة للمستخدمين.

للحصول على تحديث iOS 17.2، يمكن لمستخدمي الآيفون الدخول إلى إعدادات الجهاز والنقر على “التحديثات” حيث سيتم عرض التحديث الجديد ويمكنهم تنزيله وتثبيته بسهولة. يجب التأكد من وجود اتصال جيد بالإنترنت وشحن البطارية بشكل كافي قبل تثبيت التحديث لضمان سلامة العملية ونجاحها.

باستخدام تحديث iOS 17.2، سيكون لدى مستخدمي الآيفون تجربة استخدام أفضل وأكثر استقراراً مع إمكانية الوصول إلى المزيد من الميزات الجديدة والتحسينات. إذا كنت تستخدم جهاز آيفون، فإنه من الضروري أن تقوم بتحميل هذا التحديث الجديد للاستفادة من الفوائد التي سيوفرها لك في استخدام الجهاز.

إعلانات