تحديث مذهل: كشفت تفاصيل جديدة حول Nintendo Switch 2 بدون شاشة OLED!

## إصدار وحدة تحكم الألعاب الجديدة من Nintendo
تستعد شركة Nintendo اليابانية لإصدار وحدة تحكم ألعاب محمولة جديدة يطلق عليها Switch 2. ومن المتوقع أن يكون إطلاق الجهاز هذا العام.

إعلانات

## توقعات مهمة
وفقًا للمحللين Hiroshi Hayashi من Omdia وTakashi Mochizuki من Bloomberg، يعتبر إصدار الجهاز الجديد خطوة مهمة إلى الأمام.

## مواصفات الجهاز
من المتوقع أن يحتوي Switch 2 على شاشة IPS بحجم 8 بوصات. وتخطط Nintendo لشحن حوالي 10 ملايين وحدة في العام الأول للجهاز، وهو هدف طموح نظرًا للتحديات التي تواجهها أجهزة PlayStation 5 من Sony وXbox Series X/S من Microsoft بسبب نقص الرقائق.

## التقنيات المتوقعة
من المهم ملاحظة أنه قد لا يحتوي Switch 2 على شاشة OLED عند الإطلاق، ولكن قد يتم إضافتها في وقت لاحق. ستحتوي وحدة التحكم على شرائح NVIDIA Tegra 239 وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت. هناك أيضًا شائعات حول دعم الألعاب بدقة 1080 بكسل مع تقنية Ray Tracing ومعالج بتقنية 5 نانومتر.

## السعر المتوقع
من المتوقع أن يبلغ سعر وحدة تحكم Nintendo Switch 2 الجديد حوالي 399 دولارًا، وهو أعلى من سعر الوحدة الأصلية بكثير.

تم الكشف عن تفاصيل جديدة مثيرة للجدل حول وحدة التحكم المحمولة Nintendo Switch 2 والتي تثير الكثير من الجدل. ومن أبرز التفاصيل الجديدة هو أن الوحدة الجديدة لن تحتوي على شاشة OLED كما كان متوقعاً، وذلك في خطوة مفاجئة من شركة Nintendo.

وبما أن شاشة OLED كانت واحدة من أهم الأسباب التي كان ينتظرها المستخدمون بفارغ الصبر، فإن هذه الخطوة قد أثارت الكثير من الانتقادات. ويعتقد البعض أن ذلك قد يؤثر سلباً على تجربة اللعب الخاصة بوحدة التحكم.

ومع ذلك، تشير التقارير إلى أن الوحدة الجديدة ستأتي بمواصفات فنية محسنة وميزات جديدة تجعلها تنافسية وتستحق الاهتمام. وسيكون بإمكان المستخدمين الاستفادة من أداء أفضل وسلاسة أكبر في الألعاب الجديدة.

وفي النهاية، فإن قرار شركة Nintendo بالاستغناء عن شاشة OLED قد يكون مفاجئاً للبعض، إلا أنه من المهم الانتظار حتى الكشف الرسمي عن المزيد من التفاصيل والمواصفات الفنية لوحدة التحكم الجديدة قبل اتخاذ أي حكم نهائي.

إعلانات