تحديث لعبة Crazy Taxi يضيف نمط Survival Mode ويدعم ما يصل إلى 100 لاعب

أخبار جديدة عن لعبة Crazy Taxi: ريبوت AAA وخدمة حية مباشرة

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، ظهرت تقارير جديدة أمس تكشف عن خطط Sega المثيرة لإعادة إحياء خمسة ألعاب كلاسيكية منسية ومن ضمنها لعبة Crazy Taxi المحبوبة والتي ستكون من نوع AAA وتمثل تكلفة إنتاج ضخمة.

إعلانات

وفي الأخبار الحصرية اليوم، كشف المسرب الموثوق Midori على Twitter عن تفاصيل مثيرة حول هذا العنوان المنتظر. وفقًا له، فإن هذه اللعبة ستكون مستوحاة من نموذج الألعاب الخدمية الحية مثل Fortnite وGTA Online، مع خطط لعمليات مباشرة، وتعاون، وتخصيصات، وحتى وضع البقاء على قيد الحياة لـ 100 لاعب.

وتسعى Sega إلى أن تكون قادرة على المنافسة في مجال الخدمة الحية وتريد استخدام “عناوين كلاسيكية بطرق جديدة مع تقنيات جديدة”.

كما أن هناك خططًا لإعادة إنتاج اللعبة الأولى، وهناك تكهنات بأنه قد يتم إصدارها قبل نسخة الريبوت. ومن غير المؤكد حتى الآن أي نظام ستتوفر عليه هذه الألعاب، ولكن يُشاع أن الريبوت سيأتي إلى Nintendo Switch 2.

المصدر لخطط اللعبة: Fortnite وGTA Online

تشير التغريدات الأخيرة للمسرب Midori إلى أن لعبة Crazy Taxi المرتقبة مستوحاة من ألعاب الخدمة الحية AAA مثل Fortnite. وتشمل خططها السباقات المباشرة والتعاون والتخصيصات.

ومن المخطط إنشاء إصدار جديد لخدمة GaaS إلى جانب إعادة إنتاج لعبة Crazy Taxi الأصلية.

يتحدث المحتوى عن خطط شركة سيجا لإعادة تطوير خمسة ألعاب مهمة منسية ومن بينها لعبة Crazy Taxi. وتشير التسريبات إلى أن اللعبة ستكون من نموذج الألعاب الخدمية AAA وستحتوي على خصائص مثل الأحداث المباشرة والتعاون والتخصيصات. وسيكون هناك وضع للبقاء على قيد الحياة لـ 100 لاعب، ومن المتوقع أن يصدر ريبوت اللعبة على Nintendo Switch 2.

إعلانات