تحديث عمر بطارية هواتف آيفون 15 من قبل آبل

‎‎ إعلان آبل عن تحديث عمر بطارية آيفون 15

إعلانات

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء،

‎‎‎ تغييرات في عمر بطارية آيفون 15

أعلنت شركة آبل مؤخرا عن تحديث عمر بطارية هواتفها الذكية الجديدة، حيث يمكن للبطارية الآن الاحتفاظ بنسبة 80٪ من سعتها الأصلية بعد 1000 دورة شحن، وهو ما يعادل ضِعف التقديرات السابقة للشركة. وجاء هذا التغيير في وقت يتزامن مع اللوائح الأوروبية القادمة التي تحدد عمر بطاريات الهواتف.

‎‎‎ تحديثات لوثائق الدعم

سابقًا، كانت وثائق دعم آبل تشير إلى أن البطاريات تحتفظ بنسبة 80٪ من شحنتها الكاملة الأصلية بعد 500 دورة. ولكن بعد إعادة شركة آبل اختبار صحة البطارية على المدى الطويل في طرازات الآيفون 15 و15 بلس و15 برو و15 برو ماكس، اكتشفت الشركة أنها يمكن أن تحتفظ بنسبة 80% من السعة بعد 1000 دورة شحن على الأقل. وقالت الشركة إنها ستُحدّث وثائق الدعم الخاصة بها لتعكس التقدير الجديد.

‎‎‎ التحسينات الجديدة

تقول آبل أن اختباراتها شملت شحن وتفريغ البطاريات 1000 مرة في ظل ظروف محددة وذلك استجابة للاستخدامات الشائعة. وتعزو الشركة التحسينات الجديدة في التقدير إلى تحسينات مستمرة في مكونات البطارية وإدارة الطاقة في نظام التشغيل.

‎‎‎ الإعلان عن نصائح للحفاظ على البطارية

للحصول على عمر بطارية مثالي، توصي آبل بالحفاظ على درجة حرارة الهاتف بين 62 و72 درجة فهرنهايت وتجنب شحن الهاتف أو تركه في بيئات ساخنة. كما تنصح الشركة بترك الجهاز مشحونًا بنصف الطاقة إذا كان يخزن لفترة طويلة.

هذه كانت معلوماتنا حول الإعلان الجديد من آبل، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

‎‎‎‎ المصدر: هنا

أعلنت آبل عن تحديث عمر بطارية هواتف آيفون 15، حيث يمكنها الآن الاحتفاظ بنسبة 80% من سعتها الأصلية بعد 1000 دورة شحن، دون تحديثات للأجهزة أو البرامج. تزامن هذا التغيير مع اللوائح الأوروبية القادمة التي ستحدد درجة طاقة لعمر بطاريات الهواتف. آبل ستُحدّث وثائق الدعم الخاصة بها لتعكس التقدير الجديد. تقول آبل إن التحسينات المستمرة لمكونات البطارية وإدارة الطاقة في نظام iOS هي التي أدت إلى مضاعفة التقدير دون تغييرات مادية أو برمجية.ابتداء من يونيو 2025، سيتم تصنيف مُصنّعي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الذين يعملون في الاتحاد الأوروبي بدرجة (من A إلى G) تشير إلى كفاءة الطاقة وعمر البطارية. آبل توصي بالحفاظ على درجة حرارة الهاتف وتجنب شحنه أو تركه في بيئات ساخنة وتخزين الجهاز مشحونًا بنصف الطاقة إذا كنت تخزنه لفترة طويلة.

إعلانات