تحديث النظام الجديد لـ PS5 يهدف إلى منع استخدام أجهزة الغش Cronus Zen

‎ تحديث جهاز PS5 يقضي على جهاز Cronus Zen

إعلانات

‎‎ ميزات جديدة لجهاز PS5

مرحبًا بكم أعزائنا القراء، أطلقت الشركة المصنعة سوني أحدث تحديث لجهاز PS5، والذي يشمل ميزات جديدة وتحسينات في الأداء. وتم استبعاد جهاز Cronus Zen من العمل مع هذا التحديث.

‎‎ تحديث PS5 يقضي على غش Cronus Zen

تبين من الملاحظات الصادرة عن التحديث الأخير لجهاز PS5 أن الشركة قامت بحظر جهاز Cronus Zen ومنعه من التوافق مع المنصة. ويعتبر Cronus Zen أداة للغش تسمح للاعبين بالحصول على ميزات غير عادلة خلال اللعب.

‎‎ التحديث الجديد ليس إلزاميا

على الرغم من أن الشركة تطلب من المستخدمين تحديث جهازهم إلى الإصدار الجديد، إلا أن هذا التحديث غير إلزامي ويمكن تجاهله. ولا توجد معلومات حول جدول زمني لحل المشكلة.

‎‎ تحذير من الغش

يجذر بنا التذكير بأن شركة Activision قامت بإصدار تحديث لنظام Ricochet بهدف مكافحة الغش في ألعابها. وتحذر الشركة من استخدام أجهزة الطرف الثالث التي تعدل تجربة لعب Call of Duty وتهدد بحظر الحسابات.

هذا كان ملخصاً لما قدمته الشركة المصنعة سوني من تحديث جديد لجهاز PS5، ونحن بانتظار المزيد من التطورات والتحديثات في المستقبل.

[صورة توضيحية](https://www.saudigamer.com/tachyon/sites/6/2019/01/pic-1-81×81.png?resize=81&crop_strategy=smart)

كاتب:
أستمتع بألعاب الفيديو وأفضل الألعاب المغامرات مثل Tomb Raider وAssassins Creed. ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي، بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق.

تم إصدار تحديث جديد لجهاز PS5 من سوني يقدم ميزات جديدة للصوت ويمنع عمل جهاز Cronus Zen المثير للجدل على المنصة. العام الماضي، أعلنت Activision عن تحديث نظام Ricochet لمكافحة الغش في لعبة Call of Duty.

إعلانات