تحت التطبيق يختبئ أفلام ومسلسلات مقرصنة في متجر التطبيقات لاختبار النظر

‎‎ تحذير: تطبيق Kimi يدعي اختبار النظر ولكنه في الحقيقة ليس كذلك!

إعلانات

‎‎‎‎ موقع التطبيق وتصنيفه
يظهر تطبيق Kimi في المرتبة الثامنة في قائمة تطبيقات الترفيه المجانية الشائعة على متجر تطبيقات آبل، وهو يدعي أنه تطبيق لاختبار النظر. ولكن في الحقيقة، فإنه يقدم محتوى مقرصن للأفلام والعروض التلفزيونية.

‎‎‎‎ وصف وميزات التطبيق
عند فتح التطبيق، ستجد أفلامًا جاهزة للمشاهدة مع واجهة سهلة الاستخدام وخيارات فلترة مناسبة. يتيح التطبيق أيضًا تنزيل الأفلام بجودة جيدة.

‎‎‎‎ شبه بتطبيق Popcorn Time
تشبه واجهة التطبيق موقع Popcorn Time وهو يسمح ببث الأفلام من التورنت. ولكن نحن غير متأكدين مما إذا كانت هذه العملية شرعية.

‎‎‎‎ توفر التطبيق
مع وجود التطبيق على متجر آبل، تطرح تساؤلات حول كيفية وصوله إلى هذا الموقع المغلق، حيث تعتبر آبل أن التطبيقات الموجودة على متجرها هي آمنة وموثوقة.

‎‎‎‎ نصائح للمستخدمين
بينما يمكن أن يكون التطبيق مغرٍ لتجربة مشاهدة الأفلام بجودة جيدة، إلا أنه يستحسن تجنب استخدامه بسبب المحتوى غير الشرعي والمخاطر المحتملة.

‎‎‎‎ المصدر
[المصدر](https://www.theverge.com/2024/2/13/24071693/kimi-movie-piracy-app-store-trending-apple-iphone-ios)

.يتحدث المحتوى عن تطبيق اختبار النظر Kimi الذي ظهر في الترتيب الثامن لتطبيقات الترفيه المجانية على متجر تطبيقات آبل، ولكنه في الواقع ليس لاختبار النظر بل لمشاهدة الأفلام المقرصنة. ويستعرض المحتوى أيضًا الأفلام والبرنامج التلفزيوني المتاحة على التطبيق وجودتها، وكشف عن التشابه بين هذا التطبيق وتطبيق Popcorn Time. وتسائل المحتوى حول كيفية وصول هذا التطبيق إلى متجر التطبيقات على آبل وعن سياسة الشركة التي ترفض التطبيقات غير الشرعية.

إعلانات