تجرب تطبيق Goodnotes على أجهزة أندرويد قبل 9 أغسطس!

تطبيق Goodnotes: تجربة تسجيل الملاحظات الرقمية

يا أصدقائي الأعزاء، أليس من الرائع أن تشعر بالحرية والإبداع أثناء تسجيل ملاحظاتك بشكل رقمي، بعيدًا عن الورق والأقلام القديمة؟ هل ترغب في إضافة الصور والرسومات والنصوص إلى ملاحظاتك بسهولة ويُسر؟ إذاً، تطبيق Goodnotes هو الحل المثالي لك! يعد Goodnotes من بين أفضل التطبيقات التي توفر سهولة التسجيل والتنظيم لملاحظاتك بشكل رقمي، وهو يتفوق على منافسيه مثل Noteshelf و Notability.

إعلانات

تطبيق Goodnotes في إصدار تجريبي لأجهزة أندرويد حتى 9 أغسطس

الجديد: Goodnotes يتوسع إلى أجهزة أندرويد

يسر مطورو تطبيق Goodnotes أن يعلنوا عن بدء الفترة التجريبية لنسخة الأندرويد. يمكنك الآن تجربة التطبيق على أجهزة الأندرويد التابلت، وعلى الرغم من بعض القيود في الإصدار التجريبي مقارنة بالإصدار لأجهزة iOS، إلا أن هذه التجربة تعطيك فكرة جيدة عن كيفية عمل التطبيق على الأندرويد.

عيوب الإصدار التجريبي لنسخة الأندرويد

  1. قد لا تجد بالإصدار التجريبي مزايا مثل الكتابة اليدوية وأداء مثالي لقلم S pen.
  2. التطبيق يقدم فقط 20 ملاحظة مجانًا في التجربة التجريبية.
  3. لا يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الأقلام والتأثيرات مقارنة ببعض منافسيه.

Goodnotes vs. Notability

  1. سعر تطبيق Goodnotes أقل ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال الإشتراك.
  2. Goodnotes يحصل على تقييمات أعلى من Notability.
  3. يمكن استخدام Goodnotes بشكل مجاني بينما تحتاج إلى دفع مبلغ لاستخدام Notability بشكل كامل.

Goodnotes vs. Noteshelf

  1. Goodnotes يُفضله الطلاب على Noteshelf بسبب واجهته الأنيقة والسهلة.
  2. تنظيم الملاحظات في Goodnotes يعمل بشكل أفضل من Noteshelf.

GoodNotes vs. Samsung Notes

في المقارنة بين GoodNotes وSamsung Notes، يبدو أن GoodNotes لا يزال في مرحلة التجربة ولا يتفوق بعد تمامًا على Samsung Notes. ومع ذلك، يمكن أن يتغير هذا في المستقبل.

سوف تصدر النسخة النهائية لتطبيق Goodnotes في 9 أغسطس، مما يتيح للمستخدمين فرصة تقييمه بشكل كامل ومحدد. ننتظر الإصدار الرسمي بشغف!

اقرأ أيضًا: ما الجديد في أجهزة لابتوب Samsung Galaxy Book 3 من سامسونج؟

بدأت شركة GoodNotes العملاقة في مجال تطبيقات النوتات الرقمية بإصدار تطبيق GoodNotes في إصدار تجريبي لأجهزة أندرويد حتى 9 أغسطس. وفي سلسلة من التغريدات على تويتر، قالت الشركة إن التطبيق سيكون متاحًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة النسخة التجريبية قبل الإطلاق الرسمي.

وقد أثار إصدار GoodNotes لأجهزة أندرويد حماسًا كبيرًا بين مستخدمي الهواتف والأجهزة اللوحية ذات نظام الأندرويد. وأشاد الكثيرون بجودة التطبيق وسهولة استخدامه على أجهزة أندرويد، وعبروا عن انتظارهم بشغف لإصداره الرسمي.

وقالت الشركة إن الإصدار التجريبي لتطبيق GoodNotes سيكون مُتاحًا للتجربة حتى 9 أغسطس، بعد ذلك سيتم إزالة التطبيق من متجر جوجل بلاي. وأكدت الشركة أن الهدف من هذا الإصدار التجريبي هو جمع الملاحظات وردود الفعل من المستخدمين لتحسين التجربة قبل الإطلاق الرسمي.

وأشارت GoodNotes إلى أن التطبيق يدعم الكتابة بالقلم والرسم وإضافة الصور وإنشاء الدفاتر والملاحظات بطريقة مريحة وسلسة. وأوضحت الشركة أن النسخة التجريبية ستحتوي على بعض الميزات المحدودة، ولكن ستكون كافية للمستخدمين لتجربة قدرات التطبيق وتقديم ملاحظاتهم.

في النهاية، من المتوقع أن يكون إصدار GoodNotes لأجهزة أندرويد حدثًا كبيرًا في عالم تطبيقات النوتات الرقمية، ومن المثير للاهتمام معرفة ردود الفعل من المستخدمين وما إذا كان سيكون للتطبيق نجاح كبير على منصة أندرويد مثلما كان على منصة iOS.

إعلانات