تجاوز عدد تحميلات نسخة Zelda Tears of the Kingdom المقرصنة المليون

تحذير من شركة نينتندو لمستخدمي محاكي Yuzu في العالم العربي

أنتم يا قراء الأعزاء في الدول العربية، نحن نعلم جميعاً بأن شركة نينتندو لها سياسات صارمة جداً في حماية حقوق ملكيتها الفكرية. واليوم، نود أن نبلغكم بأن الشركة قد رفعت دعوى قضائية ضد Tropic Haze، الذي يعتبر مبتكر محاكي Yuzu المشهور.

إعلانات

الاتهامات الموجهة ل Yuzu

وفقاً لشركة Nintendo، يعتبر استخدام Yuzu من قبل الآخرين لتشغيل الألعاب المقرصنة لجهاز Switch على أنظمة مختلفة يعد تسهيلًا لعمليات القرصنة والتلاعب غير المشروع. وتذكر الشركة أيضًا أن لديهم دعوى قضائية تدعي ان لعبة Zelda Tears of the Kingdom تعرضت للقرصنة وتم تنزيلها بشكل غير قانوني بمعدل يفوق المليون مرة في الأسبوع قبل إصدارها بشهر.

خطر القرصنة

باستخدام Yuzu، لا يوجد شيء يمنع المستخدمين من الحصول على نسخ غير قانونية من الألعاب المصممة لـ Nintendo Switch وتشغيلها دون الحاجة لدفع أي رسوم لشركة Nintendo أو للمطورين والناشرين الذين يعملون بجد لإنتاج هذه الألعاب.

بالتالي، يعتبر Yuzu خطرًا كبيرًا على حقوق الملكية الفكرية لشركة Nintendo والشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

المطالبات والعواقب

شرعت Nintendo في مطالبة بتعويضات عن الانتهاكات المزعومة وطلبت أيضًا إغلاق المحاكي. وتذكر الشركة أن لعبة Zelda Tears of the Kingdom كانت من أكثر الألعاب مبيعًا في العام الماضي، وقد باعت أكثر من 20 مليون نسخة.

إذا كنتم من هواة الألعاب وتستخدمون محاكي Yuzu، فيجب أن تكونوا على علم بالمخاطر والعواقب القانونية التي قد تواجهونها جراء استخدام هذا المحاكي غير القانوني. حافظوا على احترام حقوق الملكية الفكرية وتجنبوا القرصنة في عالم الألعاب الرقمية.

تقوم شركة نينتندو برفع دعوى قضائية ضد Tropic Haze، مبتكر محاكي Switch الشهير Yuzu، بسبب استخدامه في تشغيل ألعاب Switch بشكل غير رسمي وتسهيل القرصنة. يمكن لمستخدمي Yuzu لعب ألعاب Switch المقرصنة على أنظمة مختلفة. نينتندو تسعى للحصول على تعويضات وإغلاق المحاكي بسبب انتهاكات حقوق الملكية الفكرية.

إعلانات