تجاوزت مبيعات لعبة Hogwarts Legacy 24 مليون نسخة عالميًا

تفوق لعبة Hogwarts Legacy على الجميع

نحن فخورون بأن نعلن لكم أن لعبة Hogwarts Legacy تصدرت المبيعات في بريطانيا عام 2023. ولم تقتصر نجاحاتها على ذلك، بل حققت أيضًا لقب أكثر لعبة مبيعًا في الولايات المتحدة العام الماضي. وحتى Call of Duty وألعاب Rockstar لم تتمكن من تحقيق ذلك.
بعدما وصلت مبيعات اللعبة إلى أكثر من 22 مليون نسخة في عام 2023، أكد ديفيد زاسلاف، الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery، أن هذا الرقم تجاوز 24 مليون نسخة مباعة في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه تم بيع مليوني نسخة إضافية في الأسابيع الأخيرة.

إعلانات

مستقبل هاري بوتر

من ناحية أخرى، لم يؤكد WB Games وشركة Avalanche Software وجود تكملة للعبة حتى الآن. ومع ذلك، صرح رئيس WB Games ديفيد حداد بأن هناك “سلسلة من الأشياء الأخرى” مرتبطة بعالم هاري بوتر قيد التحضير حاليًا، ولم يتم الكشف عنها بعد.

تصدر Hogwarts Legacy السوق

حققت لعبة Hogwarts Legacy أيضًا النجاح في تصدر المبيعات السنوية على منصة PlayStation، حيث احتلت المركز الأول. وجاءت Marvel’s Spider-Man 2 في المركز الثاني و Call of Duty: Modern Warfare 3 في المركز الثالث. أما على منصة Xbox، فقد تصدّرت لعبة Call of Duty المركز الأول، وحلت Hogwarts Legacy في المركز الثاني. وفي نفس الوقت، حلت Hogwarts Legacy في المركز الخامس على منصة Switch، حيث حصلت The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom و Super Mario Bros. Wonder على المركزين الأول والثاني.

يشير المحتوى إلى نجاح لعبة Hogwarts Legacy في المبيعات في بريطانيا والولايات المتحدة. وأعلنت شركة Warner Bros. Discovery أن اللعبة باعت أكثر من 24 مليون نسخة حول العالم. ورغم عدم تأكيد وجود تكملة للعبة، إلا أن هناك خطط لـ “سلسلة من الأشياء الأخرى” المتعلقة بـهاري بوتر. وتم تصدر اللعبة أيضًا في المبيعات السنوية الخاصة بمنصة PlayStation و Xbox.

إعلانات