تجاوزت مبيعات لعبة Elden Ring 23 مليون نسخة مباعة في جميع أنحاء العالم

‎‎ إعلان للمبيعات العالمية
تم الكشف مؤخرا عن إضافة لعبة الفيديو المنتظرة Elden Ring Shadow of the Erdtree التي ستصدر في 21 يونيو. ومن المثير للاهتمام أن البيان الصحفي الرسمي من Bandai Namco تضمن أيضًا أرقام المبيعات لتحفة FromSoftware.

إعلانات

‎‎‎ أرقام مبيعات مذهلة
ووفقًا للبيان الصحفي، تمكنت Elden Ring من بيع أو (شحن) أكثر من 23 مليون نسخة عالميًا منذ إصدارها في فبراير 2022. وتشير هذه الأرقام إلى عدد النسخ التي تم شحنها إلى تجار التجزئة أو النسخ التي تم تنزيلها. وجاء في البيان الصحفي: “الرقم الإجمالي مشتق من أرقام التوزيع لإصدار الحزمة وأرقام مبيعات الإصدارات القابلة للتنزيل بما في ذلك تلك الخاصة بمنصة ألعاب الحاسب الشخصي Steam”.

‎‎‎ تفوق في المبيعات
في فبراير من العام الماضي، باعت Elden Ring أكثر من 20 مليون نسخة في عامها الأول، مما يعني أن Bandai Namco وFromSoftware تمكنا من “بيع” 3 ملايين نسخة إضافية في غضون عام واحد.

‎‎‎ متاحة الآن
تتوفر لعبة Elden Ring في جميع أنحاء العالم الآن عبر أجهزة الحاسب الشخصي والمنصات. وستتم إصدار توسعة Shadow of the Erdtree في جميع أنحاء العالم في 21 يونيو.


**الكاتب**
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

تم الكشف عن اضافة Elden Ring Shadow of the Erdtree التي ستصدر في 21 يونيو، وقد تم بيع اكثر من 23 مليون نسخة عالميًا من اللعبة منذ إصدارها في فبراير 2022. وهذا يعني أن هناك 3 ملايين نسخة إضافية تم بيعها في غضون عام واحد.

إعلانات