تجاوزت مبيعات لعبة تيكن 8 حاجز المليوني نسخة في أقل من شهر

تجاوزت لعبة Tekken 8 مليوني نسخة مباعة في أول شهر

أعلنت شركة Namco Bandai اليوم عن تحقيق لعبة Tekken 8 إنجازاً كبيراً، حيث تجاوزت المليونين نسخة مباعة في شهرها الأول. هذا الإنجاز جاء بعد تأكيد شركة Circana (سابقاً NPD) أنها كانت اللعبة الأفضل مبيعاً في شهر يناير في الولايات المتحدة، واحتلت المركز الثاني بعد Call of Duty: Modern Warfare III.

إعلانات

تفوق كبير لـ Tekken 8 على سابقتها

Tekken 8 تفوقت بشكل كبير على لعبتها السابقة Tekken 7، التي باعت حتى الآن أكثر من 11.8 مليون نسخة.

إصدار شخصيات إضافية في الموسم الأول

سيتم إصدار أول شخصية قابلة للتنزيل، Eddy Gordo، هذا الربيع. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إصدار ثلاث شخصيات إضافية كجزء من الموسم الأول، وتشمل Armor King وRoger وXiao Meng وفقًا لقائمة مسربة على متجر PlayStation الألماني.

مشاركة نصائح للاعبين في Tekken 8

قمنا سابقًا بمشاركة مقال يحتوي على نصائح هامة يجب معرفتها لتحقيق النجاح والتفوق في لعبة Tekken 8.

تسجيل رقم قياسي جديد

شكرًا لجميع اللاعبين الذين شاركوا في تحديات Tekken 8، حيث وصل عددهم إلى مليوني لاعب. ستستمر بطولة King of Iron Fist بالتوسع مع إضافة تحديثات جديدة وبداية بطولة جديدة TWT2024 والمزيد من المفاجآت.

تم الإعلان عن تجاوز لعبة Tekken 8 لعتبة المليونين نسخة مباعة خلال شهرها الأول، وتم تأكيد أنها كانت أفضل لعبة جديدة في شهر يناير في الولايات المتحدة. اللعبة تتفوق بشكل كبير على سابقتها Tekken 7، وسيتم إصدار شخصيات جديدة قابلة للتنزيل كجزء من الموسم الأول. تم مشاركة نصائح هامة للعبة Tekken 8 وتم تغريد رسمي من حساب TEKKEN على تويتر بشكر اللاعبين وإعلان عن تحديثات جديدة.

إعلانات