تتصدع Gorilla Armor الجديد وتخيب الآمال في اختبار سقوط Galaxy S24 Ultra

اختبار السقوط: مدى متانة هاتف Galaxy S24 Ultra

إعلانات

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، نود مشاركتكم تجربتنا مع هاتف Galaxy S24 Ultra المذهل ومدى تحمله في اختبار السقوط. نعلم أن العديد منكم يهتمون بمدى متانة الهواتف الذكية، لذا فإننا نتطلع إلى تقديم هذه المعلومات المهمة لكم.

تحطم غير متوقع

قام موقعنا بإجراء اختبار السقوط بنجاح على هاتف Galaxy S24 Ultra، حيث أسقطنا الهاتف من ارتفاع متر واحد على سطح خرساني. وكانت النتيجة مفاجئة، حيث تحطم الزجاج في الزاوية اليمنى العليا للشاشة. وبسبب هذا الحادث، لم نتمكن من مواصلة الاختبار بسبب تحطم الشاشة.

وعلى الرغم من ذلك، يظل الهاتف قويًا ويستمر في العمل بشكل جيد، والضرر محصور في زوايا الشاشة فقط. وهذا يثير تساؤلات حول دور الزوايا المنحنية في تقليل فرص التحطم.

مدى متانة الشاشة

تسبب سقوط الهاتف على ظهره وإطاره الجانبي في تحطم الزجاج في الزاوية اليسرى العليا، مما يظهر صعوبة إجراء اختبارات موضوعية لمقاومة السقوط نظرًا لتأثير الصدفة.

ميزات ملحوظة

هواتف Galaxy S24 Ultra تتميز بزوايا حادة وإطار تيتانيوم قوي. وتساءلنا عما إذا كانت هذه الزوايا المنحنية تساعد في تقليل فرص التحطم.

مقاومة الخدش

تظهر نتائج الاختبار فعالية Gorilla Armor في مقاومة الخدش، حيث لم تظهر علامات على الشاشة بعد الاحتكاك بمجموعة من المواد. ويوصى بشدة باستخدام غطاء حماية لشاشة Galaxy S24 Ultra.

نظرًا لاستخدام هاتفي Galaxy S24 و S24 Plus لزجاج Gorilla Victus 2، لا يُتوقع أن يتفوقان في مقاومة السقوط مقارنة بالإصدار السابق.

مصدر الصورة: YouTube

تم في هذا المحتوى إجراء اختبار لمتانة ومقاومة كسر وتحطم شاشة هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra. أظهر الاختبار أن الهاتف يعاني من هشاشة غير متوقعة للزجاج المستخدم في الشاشة، حيث تم كسر الزجاج بعد اختبار السقوط من ارتفاع منخفض. بالرغم من ذلك، فإن الهاتف مازال يعمل بشكل جيد والضرر تركز في زوايا الشاشة فقط. وبالرغم من تحذيرات المختبر بشدة من استخدام غطاء حماية لشاشة الهاتف، فإن الاختبار أظهر أيضًا فعالية زجاج Gorilla Armor في مقاومة الخدش.

إعلانات