تؤكد تقارير أن كوجيما قد يعلن عن ظهور لعبة Death Stranding 2 في حلقة State of Play القادمة

تسريبات جديدة حول لعبة DS2 – On the Beach

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، قمنا في الفترة الماضية بنقل التسريبات الأخيرة التي تشير إلى أن اللعبة DS2 ستحمل اسم Death Stranding 2 – On the Beach، ومن المتوقع أن تحصل على عرض جديد خلال فعاليات حلقة State of Play القادمة.

إعلانات

يرغب المبدع الياباني هيديو كوجيما بشكل واضح في جذب انتباهكم لهذه الحلقة، حيث نشر عدة تغريدات ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى ذلك.

تأكيدات جديدة من مصادر موثوقة

وفقًا لتقرير نُشر على موقع Dealabs، فإن المسرب Billbil-kun أكد أن العرض الدعائي للعبة Death Stranding 2 سيصدر في الأسابيع القادمة، ومن المتوقع أن يكون جزءًا من حلقة State of Play القادمة.

من المحتمل أيضًا أن يتم الكشف عن اسم اللعبة الكامل وهو Death Stranding 2 – On the Beach في المستقبل القريب.

ماذا عن تغريدات هيديو كوجيما؟

يُشاع أن كوجيما قام بالتغريد مرارًا وتكرارًا حول On The Beach، ولكن ليس في سياق اللعبة، بل في سياق فيلم تم إنتاجه عام 1959.

ننتظر معًا الحلقة المثيرة والمشوقة التي ستكشف لنا المزيد عن هذا المشروع المثير. تابعونا للحصول على التحديثات!

يشير المحتوى إلى تسريبات تفيد بأن لعبة DS2 ستكون Death Stranding 2 – On the Beach وسيتم عرض مقطع دعائي لها خلال فعاليات حلقة State of Play القادمة. يستعرض المحتوى تصريحات هيديو كوجيما حول الحلقة المرتقبة، وتوقعات المسرب Billbil-kun بصدور العرض الدعائي خلال الأسبوعين القادمين. يذكر المحتوى أن اللعبة قد لا تصدر باسم Death Stranding 2 ولكن يتم الترويج لها بعنوان كامل هو Death Stranding 2 – On the Beach. يتحدث المحتوى كذلك عن تغريدات كوجيما حول On The Beach ويشير إلى أنها اسم فيلم تم إنتاجه عام 1959 وليس اسم لعبة. وينتهي المحتوى بمعلومات حول الكاتب واهتماماته في عالم الألعاب الفيديو.

إعلانات