تأكيد البطل الجديد للعبة Death Stranding 2 من خلال اسم مسرب

شائعات تفيد باقتراب عرض جديد للعبة Death Stranding 2

تم نشر شائعات تفيد بأن اللعبة DS2 تحمل اسم Death Stranding 2 – On the Beach، ومن المتوقع أن تحصل على عرض دعائي جديد خلال 15 يومًا. وفي وقت قصير من تداول هذه الشائعات، نشر النجم نورمان ريدوس – الذي يلعب دور البطل Sam Bridges – فيديو يحتوي على مشهد من اللعبة الأصلية بجملة مشهورة تقول: “سأكون في انتظارك على الشاطئ”.

لم يعلق Reedus على الفيديو ولم يقدم أي توضيح، لكن يبدو أن توقيت النشر بالإضافة إلى محتوى المشهد يشير إلى شرعية الشائعات حول On The Beach.

إعلانات

وفقًا لتسريب من Billbil-kun تم نشره على Dealabs، من المتوقع أن يتم عرض دعائي جديد للعبة Death Stranding 2 خلال الأسبوعين القادمين، وهو قد يكون جزءًا من حلقة State of Play القادمة. ويشارك في صورة المقطع أيضًا المخرج هيديو كوجيما الذي لم يتم الإعلان عن حلقته بشكل رسمي.

من المقرر أن تحمل اللعبة اسم Death Stranding 2 – On the Beach بدلاً من Death Stranding 2.

ويشار إلى أن كوجيما نفسه قام بالتغريد مرارًا وتكرارًا حول On The Beach، وفيلم تحمل نفس الاسم وتدور حول كارثة نووية في حقبة الحرب الباردة عام 1959.

ias



يتحدث المحتوى عن تسريبات تشير إلى أن لعبة DS2 تدعى Death Stranding 2 – On the Beach، وستحصل على عرض دعائي جديد خلال 15 يومًا. كما يشير المحتوى إلى تغريدة من المخرج هيديو كوجيما حول فيلم “On The Beach” الذي تم إنتاجه عام 1959. كذلك يشير إلى توقعات بأن المقطع الدعائي الجديد للعبة Death Stranding 2 قد يكون جزءًا من حلقة State of Play القادمة.

إعلانات