تأخير إصدار تقييمات Suicide Squad حتى بعد إطلاق اللعبة!

مراجعة مبكرة لـ Suicide Squad: Kill the Justice League

أصدقائي الأعزاء، نحن على بعد أيام قليلة فقط من إطلاق لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League، وكما هو معروف، يمكن أن تكون التقييمات النقدية حاسمة في اتخاذ قرار الشراء. ولكن يبدو أن هذا الأمر قد يكون مختلفًا هذه المرة.

إعلانات

تم تأكيد أن شركة Warner Bros لن تقدم نسخة مراجعة للصحفيين حتى تكون خوادم اللعبة متاحة في 30 يناير. هذا يعني أن النقاد لن يكونوا قادرين على تقييم اللعبة قبل إطلاقها بأيام قليلة فقط. وهذا من شأنه أن يؤخر الاستعراضات والانطباعات النهائية حتى بعد الإصدار، وذلك حسب طول وضخامة محتوى اللعبة.

قد يُعتَقَد أن هذا القرار مقصود لتجنب التقييمات السلبية. وتم الإعلان أيضًا أن حجم ملفات اللعبة على أجهزة PS5 أقل من المتوقع. وتم تحديد موعد إصدار اللعبة عالميًا في 2 فبراير لأجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

رد فعل اللاعبين على تويتر

تفاعل اللاعبون عبر تويتر مع هذا القرار، وعبروا عن تخوفهم من أثره على جودة المراجعات النهائية للعبة Suicide Squad Kill the Justice League، حيث أكد البعض على أهمية المراجعات المبكرة في اتخاذ قرار الشراء.

يتحدث المحتوى عن لعبة Suicide Squad Kill the Justice League وعن قرار شركة Warner Bros عدم توفير اللعبة للإعلاميين لمراجعتها إلا بعد تشغيل خوادم اللعبة في 30 يناير. هذا القرار يعرض انطباعات اللعبة وتقييماتها للصدور بعد أيام قليلة من الإصدار. يوضح المقال أيضًا أن حجم ملفات اللعبة على PS5 أقل من المتوقع.

إعلانات